24/11/2017
الصفحة الرئيسية >> دليلك نيوز >> مجتمع
أخبار في الجولان
الجولان في الأخبار
بأقلام جولانيه
تقارير
مجتمع
مقـالات و آراء
مقالات اعلانية
صحة وطب
اكتشافات وتكنولوجبا
فن وادب
رأي دليلك
سياحة وسفر
زهور واعدة
رياضة
23/03/2017
بدء العمل بالتوقيت الصيفي فجر غد الجمعة
يبدأ العمل بموجب التوقيت الصيفي للعام الجاري 2017، فجر يوم غد الجمعة الموافق 24.3.2017. وبموجب هذ التوقيت سيجري في تمام الساعة الثانية فجرا تحريك عقارب الساعة بساعة واحدة إلى الأمام، والبدء بالتوقيت الصيفي. هذا، وسيستمر العمل بموجب التوقيت الصي....التفاصيل
23/03/2017
الشيب: كابوس يلاحق الفتيات
اكتشاف أول شعرة بيضاء في الرأس، يعدّ كابوساً لمعظم السيدات اللواتي يهرعن إلى مزيّن الشعر لإخفائه من خلال صبغ الشعر. في المقابل يتردد دائماً على مسامعنا المثل الشعبي القائل "الشيبة هيبة"، حين يتم الحديث عن شاب يافع بدأ الشعر الأبيض يغطي رأسه، الأمر ال....التفاصيل
22/03/2017
10 وصايا ذهبية لصحتك وسعادتك!
يبحث الأشخاص عادة عن العلاج، بعدما يصابون بالأمراض، لكن نادرا ما يأخذون خطوات وقائية استباقية توفر عليهم الوقت والجهد والمال، وتحافظ على صحتهم. وفي هذا الإطار أصدر "معهد علم نفس الطعام" مؤخرًا، 10 نصائح ذهبية، تشكل منهجًا وقائيًا يمكن أن يسير عليه ا....التفاصيل
22/03/2017
ما حقيقة عيد الأم... وكيف وصل إلى العالم العربي؟
يعد الاحتفال بعيد الأم من الاحتفالات التي ظهرت في القرن العشرين، تقديراً لدور الأمهات في تربية الأبناء وتأثيرهن في مجتمعاتهن، ويختلف تاريخ عيد الأم من دولة إلى أخرى، إذ يصادف الاحتفال بعيد الأم في العالم العربي في 21 آذار (مارس) من كل عام، بينما يختل....التفاصيل
20/03/2017
الجميلات لا يفركن العطر على المعصم
حتى وإن كان فرك المعصمين بعد رشهما بالعطور يُعد بمثابة عادة لدى النساء وميل لا يقاوم، ينصح بمقاومة هذه النزعة لما لها من آثار سلبية على استدامة مفعول العطور. حسناً، إذا تغاضينا عن مسألة حسن اختيارها للعطور، هناك استراتيجية وراء ذلك، تقوم على انتقا....التفاصيل
18/03/2017
حين يُصنع الجمال بمشرط طبيب!!
تعددت الابتكارات في عالم التجميل وازدادت معها حاجات تغيير الشكل من نحت الوجه إلى تكبير الصدر، نفخ الشفاه، أو حتى تجميل العينين. لكن، تبقى عمليات تجميل الأنف هي الأكثر شهرة. إذ لم تعد مخصصة للنجمات والسيدات المدمنات على عمليات التجميل، بل أصبحت أساسية....التفاصيل
17/03/2017
في اليوم العالمي للنوم، تعرّف إلى أهمّ المعلومات والنصائح عن النوم!
نظّمت جمعية النوم العالمية كعادتها كلّ سنة حدثاً مميّزاً للاحتفال بعيد النوم العالمي وتعريف الناس إلى أهمّية النوم ومشكلاته، وفق ما ذكر موقع "مترو" البريطاني. يهدف هذا الاحتفال إلى زيادة وعي الناس حول النوم ودوره الأساسي في حياتنا، إضافة إلى تأثير قل....التفاصيل
16/03/2017
لماذا يعيش العرب أقلّ من غيرهم؟
أعلنت منظمة الصحة العالمية، العام الماضي، أن العمر المتوقع للبشر عموماً زاد بمعدل خمس سنوات، عما كان عليه عام 2000. مؤكدة أنه أكبر ارتفاع في متوسط الأعمار شهدته البشرية منذ ستينيات القرن الماضي. ولكن... ما أن نلقي نظرة عن قرب على العمر المتوقع لل....التفاصيل
16/03/2017
"رقبة الموبايل" نوع جديد من الألم يسببه الهاتف المحمول
أصبح الهاتف المحمول الصديق الأقرب لمعظمنا في هذا الزمن، فنستخدمه في كل الأوقات، سواء في العمل أو الحياة الشخصية. لكنه أصبح يتسبب في الآم في العمود الفقري والرقبة وهو ما اصطلح على تسميته بـ"رقبة الموبايل". الآم وأعراض سباستيان بيل أحد هؤلاء الذين ....التفاصيل
16/03/2017
كيف تتخلصين من «السيلوليت» بطريقة طبيعية؟
تعاني حوالى 90 في المئة من النساء من «السيلوليت»، خصوصاً بعد سن المراهقة، ويحدث بسبب تجمع الدهون تحت الطبقة الخارجية للجلد، فيصبح شكل البشرة وكأنه «قشرة برتقال»، ويظهر بكثرة في منطقة البطن والأرداف والأفخاذ. وشرحت أخصائية التغذية، مارلين غلانفيل أ....التفاصيل

الصفحات : 1 , 2 , 3 , 4 , 5 , 6 , 7 , 8 , 9 , 10 , 11 , 12 , 13 , 14 , 15 , 16 , 17 , 18 , 19 , 20 , 21 , 22 , 23 , 24 , 25 , 26 , 27 , 28 , 29 , 30 , 31 , 32 , 33 , 34 , 35 , 36 , 37 , 38 , 39 , 40 , 41 , 42 , 43 , 44 , 45 , 46 , 47 , 48 , 49 , 50 , 51 , 52 , 53 , 54 , 55 , 56 , 57 , 58 , 59 , 60 , 61 , 62 , 63 , 64 , 65 , 66 , 67 , 68 , 69 , 70 , 71 , 72 , 73 , 74 , 75 , 76 , 77 , 78 , 79 , 80 , 81 , 82 , 83 , 84 , 85 , 86 , 87 , 88 , 89 , 90 , 91 , 92 , 93 , 94 , 95 , 96 , 97 , 98 , 99 , 100 , 101 , 102 , 103 , 104 , 105 , 106 , 107 , 108 , 109 , 110 , 111 , 112 , 113 , 114 , 115 , 116 , 117 , 118 , 119 , 120 , 121 , 122 , 123 , 124 , 125 , 126 , 127 , 128 , 129 , 130 , 131 , 132 , 133 , 134 , 135 , 136 , 137 , 138 , 139 , 140 , 141 , 142 , 143 , 144 , 145 , 146 , 147 , 148 , 149 , 150 , 151 , 152 , 153 , 154 , 155 , 156 , 157 , 158 , 159 , 160 , 161 , 162 , 163 , 164 , 165 , 166 , 167 , 168 , 169 , 170 , 171 , 172 , 173 , 174 , 175 , 176 , 177 , 178 , 179 , 180 , 181 , 182 , 183 , 184 , 185 , 186 , 187 , 188 , 189 , 190 , 191 , 192 , 193 , 194 , 195 , 196 , 197 , 198 , 199 , 200 , 201 , 202 , 203 , 204 , 205 , 206 , 207 , 208 , 209 , 210 , 211 , 212 , 213 , 214 , 215 , 216 , 217 , 218 , 219 , 220 , 221 , 222 , 223 , 224 , 225 , 226 , 227 , 228 , 229 , 230 , 231 , 232 , 233 , 234 , 235 , 236 , 237 , 238 , 239 , 240 , 241 , 242 , 243 , 244 , 245 , 246 , 247 , 248 , 249 , 250 , 251 , 252 , 253 , 254 , 255 , 256 , 257 , 258 , 259 , 260 , 261 , 262 , 263 , 264 , 265 , 266 , 267 , 268 , 269 , 270 , 271 , 272 , 273 , 274 , 275 , 276 , 277 , 278 , 279 , 280 , 281 , 282 , 283 , 284 , 285 , 286 , 287 , 288 , 289 , 290 , 291 , 292 , 293 , 294 , 295 , 296 , 297 , 298 , 299 , 300 , 301 , 302 , 303 , 304 , 305 , 306 , 307