17/12/2017
الصفحة الرئيسية >> دليلك نيوز >> مجتمع
أخبار في الجولان
الجولان في الأخبار
بأقلام جولانيه
تقارير
مجتمع
مقـالات و آراء
مقالات اعلانية
صحة وطب
اكتشافات وتكنولوجبا
فن وادب
رأي دليلك
سياحة وسفر
زهور واعدة
رياضة
10/03/2016
«البحصة» التي كان في داخلها حبة «رمل»
لا تستعملي مزيل العرق يا سارة. لا تكثري من تناول اللحوم. جيد أنّك لم تبلغي بعد، فتأخر العادة الشهرية لما بعد سن الثالثة عشرة مؤشر جيد أنّك لم ترثي هرمونات أمك، وأن احتمال إصابتك بسرطان الثدي ضعيف. عليك بالكثير من الرياضة. لا تفكّري يوماً في تدخين الس....التفاصيل
08/03/2016
ماذا يعني أن يفضّل الطفل جدّته على أمّه؟
المثل الشعبي القائل: "ما أعزّ من الولد الّا ولد الولد" هو في الواقع تجسيد كلاميّ لتلك العلاقة المميّزة التي تجمع الأجداد بأحفادهم، والتي قد تتخطّى في بعض الأحيان حدود علاقتهم بابنائهم. وقد يجد الاطفال أحياناً أن اجدادهم أكثر قرباً اليهم من آبائهم، وي....التفاصيل
08/03/2016
بالصور.. أم أسترالية تحول رأس ابنتها إلى لوحات فريدة
هل فكرتِ بأن تحصل ابنتك صباحا وقبل ذهابها إلى المدرسة على تسريحة أفضل من ذيل الحصان أو الجديلة التقليدية التي لا تستغرق في أصعب الحالات لأكثر من دقيقتين!. هذا ما تفعله شيلي غيفورد، الأم الأسترالية من ملبورن، كل صباح، إذ تمضي مع طفلتها غريس قرابة 2....التفاصيل
08/03/2016
هذه أكثر 5 أحلام شيوعاً... وهذا معناها
مئات الأحلام تدور في رأس الإنسان وهو نائم. لكن بعض الأحلام تتكرّر في حياتنا بشكل مخيف، وغير مفهوم، وغالباً تكون هي الأحلام الأكثر إحراجا وإزعاجاً ولا نصدّق أن نستيقظ من نومنا، لنتأكد من أنها ليست حقيقية. صحيفة "الإندبندنت" البريطانية التقت بعالم ا....التفاصيل
06/03/2016
السعادة تأتي في السبعين!
بيّنت دراسة موسّعة أجراها فريق من العلماء البريطانيين أنّ الناس يصبحون أكثر سعادة عندما يقتربون من سن السبعين. وذكرت صحيفة «غارديان» البريطانية أن الدراسة التي أجريت على ثلاثة آلاف شخص في السبعينات من العمر، بيّنت أن مشاعر الرفاهية تزيد في العقد ا....التفاصيل
06/03/2016
مشاريع جامعية.. تُباع وتُشْتَرى
كانت لمياء متحمّسة لتقديم مشروعها في التصميم الغرافيكي أمام زملائها في الصفّ في انتظار البرنامج الذي ستعرض من خلاله الفيديو القصير على حاسوبها المحمول، سألها أستاذ المادة عمّا إذا كانت استخدمت الأداة التي تحرّك الضوء في البرنامج. لم تكن تعلم ما هي ال....التفاصيل
04/03/2016
4 أشياء تقتل العلاقة الزوجية.. و3 عوامل لنجاحها
هناك عدة أشياء تتسبب في المشاكل العائلية وتهدد بإنهاء العلاقة الزوجية، إلا أن 4 أشياء بالخصوص عادة ما تنبئ بأن العلاقة الزوجية في طريقها للفشل، بحسب جون غوتمان، مؤلف كتاب "7 أساسيات لنجاح الزواج". وبحسب ما نقل عنه موقع "تايم"، فإن الأربعة أشياء تتلخ....التفاصيل
04/03/2016
زواج إلزامي.. بسبب الحمل خارج الزواج
اصطحبها زوجها لاحقاً إلى المستشفى بعد أن نزف رأسها مدة ساعة. وهناك ادّعت بأنّ المزهرية وقعت على رأسها وانكسرت. لكن ما وقع على رأس سناء في الحقيقة كان أكبر بكثير من مزهرية. وقع على رأسها أطنان من العادات والتقاليد التي منعتها من متابعة حياتها بطريقة ل....التفاصيل
03/03/2016
خدعة الجلوس على الهواء وكيف يفعلها هؤلاء
كشفت صحيفة سان فرانسيسكو الأمريكي، مؤخرًا، عن سر الخدعة الشهيرة التي انتشرت حول العالم للأشخاص الذين يظهرون في الشوارع جالسين في الهواء. وقد أكدت الصحيفة أن الخدعة البصرية التي أبهرت العالم بظهور شخص يجلس في الهواء إنما هي أمر غاية في البساطة ويعتمد ....التفاصيل
03/03/2016
أهم أسرار الزواجٍ الناجح
قد يكون من النادر مصادفة زواجٍ مثاليّ، في ظلّ كثرة الضغوط الاجتماعيّة والاقتصاديّة والحياتيّة التي تشهدها المجتمعات في زمن السرعة القائم على التكنولوجيا الرقميّة. ولعلّ كثيرٌ من الأفراد الهادفين الى الارتباط وتأسيس عائلةٍ صغيرة مترابطة، يتساءلون عن ا....التفاصيل

الصفحات : 1 , 2 , 3 , 4 , 5 , 6 , 7 , 8 , 9 , 10 , 11 , 12 , 13 , 14 , 15 , 16 , 17 , 18 , 19 , 20 , 21 , 22 , 23 , 24 , 25 , 26 , 27 , 28 , 29 , 30 , 31 , 32 , 33 , 34 , 35 , 36 , 37 , 38 , 39 , 40 , 41 , 42 , 43 , 44 , 45 , 46 , 47 , 48 , 49 , 50 , 51 , 52 , 53 , 54 , 55 , 56 , 57 , 58 , 59 , 60 , 61 , 62 , 63 , 64 , 65 , 66 , 67 , 68 , 69 , 70 , 71 , 72 , 73 , 74 , 75 , 76 , 77 , 78 , 79 , 80 , 81 , 82 , 83 , 84 , 85 , 86 , 87 , 88 , 89 , 90 , 91 , 92 , 93 , 94 , 95 , 96 , 97 , 98 , 99 , 100 , 101 , 102 , 103 , 104 , 105 , 106 , 107 , 108 , 109 , 110 , 111 , 112 , 113 , 114 , 115 , 116 , 117 , 118 , 119 , 120 , 121 , 122 , 123 , 124 , 125 , 126 , 127 , 128 , 129 , 130 , 131 , 132 , 133 , 134 , 135 , 136 , 137 , 138 , 139 , 140 , 141 , 142 , 143 , 144 , 145 , 146 , 147 , 148 , 149 , 150 , 151 , 152 , 153 , 154 , 155 , 156 , 157 , 158 , 159 , 160 , 161 , 162 , 163 , 164 , 165 , 166 , 167 , 168 , 169 , 170 , 171 , 172 , 173 , 174 , 175 , 176 , 177 , 178 , 179 , 180 , 181 , 182 , 183 , 184 , 185 , 186 , 187 , 188 , 189 , 190 , 191 , 192 , 193 , 194 , 195 , 196 , 197 , 198 , 199 , 200 , 201 , 202 , 203 , 204 , 205 , 206 , 207 , 208 , 209 , 210 , 211 , 212 , 213 , 214 , 215 , 216 , 217 , 218 , 219 , 220 , 221 , 222 , 223 , 224 , 225 , 226 , 227 , 228 , 229 , 230 , 231 , 232 , 233 , 234 , 235 , 236 , 237 , 238 , 239 , 240 , 241 , 242 , 243 , 244 , 245 , 246 , 247 , 248 , 249 , 250 , 251 , 252 , 253 , 254 , 255 , 256 , 257 , 258 , 259 , 260 , 261 , 262 , 263 , 264 , 265 , 266 , 267 , 268 , 269 , 270 , 271 , 272 , 273 , 274 , 275 , 276 , 277 , 278 , 279 , 280 , 281 , 282 , 283 , 284 , 285 , 286 , 287 , 288 , 289 , 290 , 291 , 292 , 293 , 294 , 295 , 296 , 297 , 298 , 299 , 300 , 301 , 302 , 303 , 304 , 305 , 306 , 307 , 308 , 309