22/10/2017
الصفحة الرئيسية >> دليلك نيوز >> مجتمع
أخبار في الجولان
الجولان في الأخبار
بأقلام جولانيه
تقارير
مجتمع
مقـالات و آراء
مقالات اعلانية
صحة وطب
اكتشافات وتكنولوجبا
فن وادب
رأي دليلك
سياحة وسفر
زهور واعدة
رياضة
12/02/2015
«أم التسعين ولداً» في تولين
«أم التسعين ولداً» هو الاسم الأكثر تداولاً في بلدة تولين الجنوبية (قضاء مرجعيون). الرقم غير دقيق، لأن أم حمادة، ابنة الستين ربيعاً، حملت وأنجبت 25 ولداً «فقط». لكن وصول الرقم إلى تسعين، هو للإشارة إلى الأحفاد الذين تزوّجوا أيضاً وبات لديهم أولاد على....التفاصيل
12/02/2015
سورية: رغم الحرب زيادة في عدد المواليد الجديد
بعيداً عن أخبار الحرب والموت والأوضاع الاقتصادية والإنسانية الصعبة وغير المسبوقة التي تعصف بالسوريين، كشفت إحصائية رسمية أن السوريين مستمرون، رغم كل الظروف، بإنجاب الأولاد، حيث تجاوز عدد الولادات المسجّلة خلال عام 2014، وفق وزارة الداخلية، 400 ألف مو....التفاصيل
11/02/2015
"اللوز المجنون" يُزهّر في الجولان في كانون
هذا العام صدق المثل الشامي القائل: "يا لوز يا مجنون بتزهّر بكانون!!!" حتى في الجولان أيضاً، حيث لم تكد العاصفة الثلجية الاخيرة «هدى» أن تنكفئ حتى تحول الطقس ربيعيا دافئا نهاراً، خاعاً اشجار اللوزيات التي أخرجت ازاهيرها المختلفة والمنوعة قبل أوانها....التفاصيل
10/02/2015
ليلة العمر في لبنان.. عنوان للبذخ والتباهي
تغلب على حفلات الزفاف في لبنان اليوم مظاهر البذخ والترف والتباهي واستعراض القدرات المالية للطرفين حتى أصبح الزواج أمنية بعيدة المنال للبعض وكابوس يجثم على كاهل البقية. واختلفت مراسم الزواج في لبنان بين الماضي الذي اتسم برمزية المهور وبساطة حفلات ا....التفاصيل
10/02/2015
صفات في الرجل الخائن كوني لها في المرصاد!
الخيانة مقبرة الحبّ وهاجس النساء الأوّل، صفة للأسف موجودة بين البشر في شكل كبير تعاني منها المرأة حين تتذوّقها صفعة من الحبيب. ألا تتمنين لو أمكنك معرفة الرجل الخائن من النظرة الأولى كي لا تورّطي قلبك في قصّة ستكسره وتترك فيه ندبة لا تزول؟ اليك صفات ....التفاصيل
10/02/2015
الإفراط في التمارين الرياضية يضر بالصحة!
كل ما يزيد عن حده ينقص"، هذا المثل الشعبي الذي تتوارثه الأجيال ينطبق على الصحة والتمارين الرياضية. فوفقًا لدراسة هولندية جديدة فان الإفراط في ممارسة التمارين الرياضية مضر بالصحة. يعتقد العلماء أن ممارسة التمارين الرياضية بشكل مفرط قد يعود بنتائج ....التفاصيل
09/02/2015
المضافة في السويداء: عادات وتقاليد مستمرة
المضافة في السويداء لا تزال تحافظ على عاداتها وتقاليدها لجهة جمع أهالي القرية في المناسبات السعيدة أو الحزينة، ولناحية اتخاذ القرارات ذات المنفعة العامة. لا تزال المضافة في السويداء محافظة على طقوسها يحضر تراث جبل العرب وعاداته وتقاليده في المضا....التفاصيل
09/02/2015
اجعلوا أولادكم يلعبون الـPuzzle!
يُعتبَر لعب الأطفال وقتاً للتسلية والمرح وتمضية الوقت، لكن بعض الألعاب مفيد أكثر من غيره، وِفقاً للدراسة الحديثة التي أجرتها "جمعية علم النفس" (APS) في الولايات المتحدة الأميركية والتي نشرَتها المجلة العلمية Psychological Science. إذ تنمو قدراتٌ م....التفاصيل
09/02/2015
نور... رياضية أطفأ قلبها قناص
لم تتمكن مدربة ناشئات نادي الجلاء لكرة السلة، نور أصلو، من الوصول إلى مقرّ ناديها لإجراء الحصّة التدريبيّة الأخيرة لمتدرباتها قبل موعد مباراتهم مع ناشئات فريق العروبة. رصاصة قناص كانت بانتظارها لترديها عبر إصابة دقيقة في القلب، فتخطف روح الرياضيّة ال....التفاصيل
08/02/2015
إن كنتم تنامون بجواربكم، إقرأوا هذا الموضوع!
لا يعد النوم مهماً فقط لإراحة الجسم من تعب العمل والهموم الحياتية، إنما ايضاً هو للتنمية الجسدية، لذلك يجب علينا ان نحرص على اننا ننام فترات كافية، وبطريقة سليمة وصحية. بعض منا لا يكترث ان يخلع جواربه قبل النوم، ظاناً ان ذلك سيحميه من برد الشتاء و....التفاصيل

الصفحات : 1 , 2 , 3 , 4 , 5 , 6 , 7 , 8 , 9 , 10 , 11 , 12 , 13 , 14 , 15 , 16 , 17 , 18 , 19 , 20 , 21 , 22 , 23 , 24 , 25 , 26 , 27 , 28 , 29 , 30 , 31 , 32 , 33 , 34 , 35 , 36 , 37 , 38 , 39 , 40 , 41 , 42 , 43 , 44 , 45 , 46 , 47 , 48 , 49 , 50 , 51 , 52 , 53 , 54 , 55 , 56 , 57 , 58 , 59 , 60 , 61 , 62 , 63 , 64 , 65 , 66 , 67 , 68 , 69 , 70 , 71 , 72 , 73 , 74 , 75 , 76 , 77 , 78 , 79 , 80 , 81 , 82 , 83 , 84 , 85 , 86 , 87 , 88 , 89 , 90 , 91 , 92 , 93 , 94 , 95 , 96 , 97 , 98 , 99 , 100 , 101 , 102 , 103 , 104 , 105 , 106 , 107 , 108 , 109 , 110 , 111 , 112 , 113 , 114 , 115 , 116 , 117 , 118 , 119 , 120 , 121 , 122 , 123 , 124 , 125 , 126 , 127 , 128 , 129 , 130 , 131 , 132 , 133 , 134 , 135 , 136 , 137 , 138 , 139 , 140 , 141 , 142 , 143 , 144 , 145 , 146 , 147 , 148 , 149 , 150 , 151 , 152 , 153 , 154 , 155 , 156 , 157 , 158 , 159 , 160 , 161 , 162 , 163 , 164 , 165 , 166 , 167 , 168 , 169 , 170 , 171 , 172 , 173 , 174 , 175 , 176 , 177 , 178 , 179 , 180 , 181 , 182 , 183 , 184 , 185 , 186 , 187 , 188 , 189 , 190 , 191 , 192 , 193 , 194 , 195 , 196 , 197 , 198 , 199 , 200 , 201 , 202 , 203 , 204 , 205 , 206 , 207 , 208 , 209 , 210 , 211 , 212 , 213 , 214 , 215 , 216 , 217 , 218 , 219 , 220 , 221 , 222 , 223 , 224 , 225 , 226 , 227 , 228 , 229 , 230 , 231 , 232 , 233 , 234 , 235 , 236 , 237 , 238 , 239 , 240 , 241 , 242 , 243 , 244 , 245 , 246 , 247 , 248 , 249 , 250 , 251 , 252 , 253 , 254 , 255 , 256 , 257 , 258 , 259 , 260 , 261 , 262 , 263 , 264 , 265 , 266 , 267 , 268 , 269 , 270 , 271 , 272 , 273 , 274 , 275 , 276 , 277 , 278 , 279 , 280 , 281 , 282 , 283 , 284 , 285 , 286 , 287 , 288 , 289 , 290 , 291 , 292 , 293 , 294 , 295 , 296 , 297 , 298 , 299 , 300 , 301 , 302 , 303 , 304 , 305 , 306