17/12/2017
الصفحة الرئيسية >> دليلك نيوز >> مجتمع
أخبار في الجولان
الجولان في الأخبار
بأقلام جولانيه
تقارير
مجتمع
مقـالات و آراء
مقالات اعلانية
صحة وطب
اكتشافات وتكنولوجبا
فن وادب
رأي دليلك
سياحة وسفر
زهور واعدة
رياضة
28/06/2013
روسي يغرق سيارة بالأسمنت منعته من المرور
تداول عدد من مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي فيديو طريفًا لشاب روسي تملكه الغضب بعدما شاهد سيارة تقف أمامه لتمنعه من الخروج بسيارته من الموقف الخاص به، فحطمها ولم يكتف بذلك، فأغرقها بالأسمنت ليقضي عليها تمامًا.....التفاصيل
27/06/2013
حملة تبديل البرادات والثلاجات للعائلات الفقيره
استكمالا لمشروع تبديل البرادات والثلاجات في بيوت العائلات الفقيره وذلك في أطار خطة تنجيع استهلاك الطاقة الكهربائية . شروط تبديل البراد القديم ببراد جديد هو ان يكون البراد القديم في حالة عمل (غير مُعطل) وان يكون بحجم 300 ليتر او اكثر، وكذلك يُشترط ....التفاصيل
27/06/2013
20 سبباً تجعلك مرتاحاً لكونك رجلاَ
1- المكالمة التليفونيّة تنتهي خلال 30 ثانية. 2- تستحم وتكون جاهزا للخروج في 10 دقائق. 3- رحلة لخمسة أيام تحتاج حقيبة واحدة فقط. 4- الأصدقاء لا يهتمّون اذا ازداد وزنك أو نقص. 5- الحلاّقين و الكوافير لا يستطيعون سرقتك عينك عينك. ....التفاصيل
27/06/2013
التظاهر بالغباء يساعد على نجاح العلاقة الزوجية وإستمرارها
العلاقة الزوجية لكي تكون علاقة ناجحة لا بد من التضحية ومن التنازل في أحيان كثيرة بل والتظاهر بالغباء في أحيان أخرى. لإستمرار الحياة الزوجية، والعيش بسلام، لابد على الطرفين من التضحية، وعلينا أن نتأكد دائما، أننا عندما نرى علاقة زوجية ناجحة، فهذا ي....التفاصيل
27/06/2013
ماذا تأكل وتشرب في الرحلات في حر الصيف؟
في العطلة الصيفية قد تدهمنا بعض المشاكل الصحية التي يمكنها أن تقلب مشروع الإجازة رأساً على عقب. الغريب أن غالبية الناس تقع دوماً في المشاكل نفسها كل عام لأنها تجهل أو تتجاهل تطبيق النصائح المفيدة التي تجنبها الوقوع في مطباتها. في السطور الآتية أهم ال....التفاصيل
26/06/2013
لرومانسية أجمل- كوني واثقة ولا تسعي للمثالية
تسعى المرأة دومًا لكسب قلب زوجها، وتختلف طرق النساء في ذلك، منهنّ يتبعن المثل القائل: «أقرب طريق لقلب الزوج هو معدته»، ومنهنّ من تلجأ لأسلوبها الخاص للتعبير عن حبها لزوجها، وفي هذا الشأن تتحدث شيري أجروف عن العلاقات الزوجية وأسرارها الخفية، وتعطيك مج....التفاصيل
26/06/2013
العربي والغربي وزوجاتهم
الرجل الغربي: يريدها مثقفة، واعية، ناضجة، متفهمة الرجل العربي: يريدها جميلة، طويلة، بيضاء، شعرها طويل وناعم الرجل الغربي: يبين لها أنه مثقف ويحترم ويقدر المرأة الرجل العربي: يبين لها أنه إنسان خبرة ويعرف عشرين بنت غيرها ....التفاصيل
26/06/2013
الإدمان الإلكتروني عادة يمكن التخلص منها
هل تلقون نظرة على هاتفكم الذكي كل ثلاث دقائق؟ هل تنتظرون على أحر من الجمر الرسائل الإلكترونية والنصية؟ لعلكم بحاجة إلى علاج يخلصكم من إدمانكم التكنولوجيات الجديدة، ويمكنكم الاختيار بين مجموعة واسعة من العلاجات، من ورق مرسوم لتغطية الجدران يمنع تلقي ا....التفاصيل
25/06/2013
"احتساب السعرات الحرارية".. ثقافة خاصة بالعاملات
تعد مسألة البدانة إحدى المشكلات التي تشتكي منها السيدات في المجتمعات النامية والمتقدمة على حد سواء، ولكل شريحة من السيدات طريقة مختلفة لمواجهة هذه المشكلة، واحتساب "السعرات الحرارية" هي إحدى هذه الطرق. احتساب "السعرات الحرارية" لمواجهة البدانة....التفاصيل
25/06/2013
مراهقة بريطانية تبدو بالستينيات بسبب أمراض نادرة
عانت مراهقة بريطانية من أعراض وراثية نادرة جعلتها تبدو وكأنها في العقد السادس من عمرها، وعرضتها سنوات طويلة من التهكم القاسي وحتى الاعتداء الجسدي من قبل زميلاتها. وقالت صحيفة ديلي ميل امس، إن زارا هارتشورن، البالغة من العمر 16 عاما، ورثت أعراض ما ي....التفاصيل

الصفحات : 1 , 2 , 3 , 4 , 5 , 6 , 7 , 8 , 9 , 10 , 11 , 12 , 13 , 14 , 15 , 16 , 17 , 18 , 19 , 20 , 21 , 22 , 23 , 24 , 25 , 26 , 27 , 28 , 29 , 30 , 31 , 32 , 33 , 34 , 35 , 36 , 37 , 38 , 39 , 40 , 41 , 42 , 43 , 44 , 45 , 46 , 47 , 48 , 49 , 50 , 51 , 52 , 53 , 54 , 55 , 56 , 57 , 58 , 59 , 60 , 61 , 62 , 63 , 64 , 65 , 66 , 67 , 68 , 69 , 70 , 71 , 72 , 73 , 74 , 75 , 76 , 77 , 78 , 79 , 80 , 81 , 82 , 83 , 84 , 85 , 86 , 87 , 88 , 89 , 90 , 91 , 92 , 93 , 94 , 95 , 96 , 97 , 98 , 99 , 100 , 101 , 102 , 103 , 104 , 105 , 106 , 107 , 108 , 109 , 110 , 111 , 112 , 113 , 114 , 115 , 116 , 117 , 118 , 119 , 120 , 121 , 122 , 123 , 124 , 125 , 126 , 127 , 128 , 129 , 130 , 131 , 132 , 133 , 134 , 135 , 136 , 137 , 138 , 139 , 140 , 141 , 142 , 143 , 144 , 145 , 146 , 147 , 148 , 149 , 150 , 151 , 152 , 153 , 154 , 155 , 156 , 157 , 158 , 159 , 160 , 161 , 162 , 163 , 164 , 165 , 166 , 167 , 168 , 169 , 170 , 171 , 172 , 173 , 174 , 175 , 176 , 177 , 178 , 179 , 180 , 181 , 182 , 183 , 184 , 185 , 186 , 187 , 188 , 189 , 190 , 191 , 192 , 193 , 194 , 195 , 196 , 197 , 198 , 199 , 200 , 201 , 202 , 203 , 204 , 205 , 206 , 207 , 208 , 209 , 210 , 211 , 212 , 213 , 214 , 215 , 216 , 217 , 218 , 219 , 220 , 221 , 222 , 223 , 224 , 225 , 226 , 227 , 228 , 229 , 230 , 231 , 232 , 233 , 234 , 235 , 236 , 237 , 238 , 239 , 240 , 241 , 242 , 243 , 244 , 245 , 246 , 247 , 248 , 249 , 250 , 251 , 252 , 253 , 254 , 255 , 256 , 257 , 258 , 259 , 260 , 261 , 262 , 263 , 264 , 265 , 266 , 267 , 268 , 269 , 270 , 271 , 272 , 273 , 274 , 275 , 276 , 277 , 278 , 279 , 280 , 281 , 282 , 283 , 284 , 285 , 286 , 287 , 288 , 289 , 290 , 291 , 292 , 293 , 294 , 295 , 296 , 297 , 298 , 299 , 300 , 301 , 302 , 303 , 304 , 305 , 306 , 307 , 308 , 309