17/10/2017
مادة إعلانية

الصفحة الرئيسية >> دليلك نيوز >> أخبار في الجولان

الجولان: بيان داعمي ثورة الحرية والكرامة في سوريا

    15/03/2012بتاريخ :   المصدر:دليلك

وصلت موقع دليلك رسالة من مجموعة "داعمي ثورة الحرية والكرامة في سوريا" من ابناء الجولان المحتل ننشرها كما وردت:

"بيان داعمي ثورة الحرية والكرامة في سوريا

إننا ومن منطلق حرصنا على المصلحة العامة في الجولان، وحرصنا على عدم تأجيج الانقسام الذي حصل في جولاننا السوري المحتل ، فقد تقرر في إجتماعٍ للناشطين الذين نظموا للوقفة يوم الخميس ١٥ آذار، وذلك إثر سلسلة لقاءات مثمرة بيننا وبين الهيئة الدينية، خلصت إلى الاتفاق على وقف كافة الفعاليات في الساحات العامة وفي كافة قرى الجولان، وذلك حفاظاً على السلم الأهلي.

إننا ومن منطلق احترامنا للاتفاق الذي تم بيننا وبين الهيئة الدينية نعرب عن التزامنا بتأجيل نشاطنا.

و نؤكد مساندتنا لثورة شعبنا السوري ومطالبه الحقّة بالحرية والكرامة.

داعمي ثورة الحرية والكرامة في سوريا"

                                                طباعة الصفحة
 
التعليقات المرسلة
  1.

المرسل :  

ابن المجدل

بتاريخ :

15/03/2012 09:58:01

التعليق :

مانتو كلكن سوا ما بتطلعو عشره لقوي تشدو عحالكون

  2.

المرسل :  

قلم رصاص

بتاريخ :

15/03/2012 10:25:30

التعليق :

بعد التحية .. هذا البيان هو بيان استفزازي بالدرجة الاولى ويحوي الكثير من الاوهام التي تقارب الحلم ... المعترضين يقولون انهم اجلو كـــــــــــــــــافــــــــة الفعاليات في الــــــــساحات العامة بكافة قرى الجولان وكأنهم فعلا بهذا الحجم ..هؤلاء الذين بأحسن الاحوال ملأوا رصيف في ساحة مجل شمس ولم يتواجدوا على الاطلاق في اي قرية اخرى من الجولان . الهيئة الدينيه المحترمة التي كان من واجبها اتخاذ قرار واحد صارم يعكس موقف الاكثرية في الجولان تقوم بنفخ وتكبير حجم هؤلاء الذين كان من المفروض اعطائهم الحق بان يفعلوا ما يشاؤا ضمن الثوابت الاجتماعية وكي يظهر حجمهم الحقيقي "وحرصهم" كما يدعون على المصلحة العامة ... من يسقط العلم السوري ويرفع مكانه اي علم اخر في ظل الاحتلال لا يمكن ان يكون حريص على المصلحة العامة .. من يرى الفبركة والتزوير والحملات المسعورة على الشعب السوري ويدعمها لا يمكن ان يكون حريص على المصلحة العامة ..من فرض اكثر من 12 حزمة عقوبات على الشعب السوري باسم الحرية والديموقراطيه لا يمكن ان يكون حريص على المصلحة العامة .. سوريا اليوم ستخرج لتقول كلمتها ..وساحات الوطن اكبر من رصيف هؤلاء . الرحمة للشهداء والعزة والكرامة لسوريا شعبا وجيشا وقيادة .

  3.

المرسل :  

صلاح

بتاريخ :

15/03/2012 10:31:11

التعليق :

قبحكم الله من اناس تدعون الحريه المزيفه الفارغه من المضمون المرتهنه للخارج الحاقد على بلدنا وناسنا انا افهم ان الحر والوطني هو من يطفئ النار ادا اندلع في داره لا ان يصب الزيت عليه ليزداد اشتعالا او ان يطلب من الخارجي ان يصب الزيت!!!!

  4.

المرسل :  

عزالدين الصفدي

بتاريخ :

15/03/2012 10:49:43

التعليق :

خطوة حكيمة , الجولانيون تحت الإحتلال ولا يمكنهم تغيير الأوضاع على الأرض في الوطن الأم, والسلم الأهلي في الجولان يبقى الأهم في صمود ونضال الجولانيون وحفاظهم على أرضهم وكرامتهم. لقد شعرت من خلال متابعتي لما يكتب على صفحات الإنترنت أن هناك أيدي مدسوسة تفتقد لأي تاريخ نضالي , والبعض منها له تاريخ مشبوه , قد دخلت على الخط السلمي والحضاري لانقسام الجولانيين بين معارضة وموالاة , وتحاول إخراجه عن مساره السلمي الحضاري باستخدامها أساليب العنف والسفاهة والتحريض والتخوين . على الجولانيين العقلاء أن يكونوا حذرين من تلك الأيدي الخفية , والتي ربما ليست بخفية لأن الجولان صغير والكل يعرف بعضه البعض . والرجاء من الهيئة الدينية أن تلتزم بواجبها كممثل لجميع الجولانيين وللطائفة المعروفية عن طريق تطبيق قراراتها بالتساوي على جميع الأطراف دون انحياز أو تمييز للحفاظ على السلم الأهلي ووحدة الصف , أي انحياز لأي طرف أو ضد أي طرف مهما صغر أو كبر سيكون له إنعكاس سلبي ويؤدي إلى شرخ المجتمع والتمرد وعدم التقيد بقرارات الخلوة مما سيؤدي إلى الفوضى والفلتان وربما الذهاب إلى عين دارا, وهذا خط أحمر لا يسمح عبوره.

  5.

المرسل :  

ام ذوقان

بتاريخ :

15/03/2012 10:57:08

التعليق :

اين الحرية والكرامة عندكم... ومن يسال عنكم ايها القلة.اعملوا ما شئتم فلا حسابا لكم ولحريتكم وارائكم.

  6.

المرسل :  

مراقبالجولان راقب

بتاريخ :

15/03/2012 13:04:19

التعليق :

أظن ان بيانكم هذا لا يدل الا على افلاسكم واستسلامكم للحقيقه ومحاولة لحفظ ماء وجهكم، فأين الحرية وأين الكرامة في ثورتكم هذه ، ولعلمكم ان عدد الشهداء الذي يسقط يوميا من رجال الأمن وجيشنا يتجاوز عددكم في الجولان فلا تحاولو تضخيم أنفسكم ًرحم الله امرؤ عرف حده فوقف عندهً

  7.

المرسل :  

قلم ورصاص

بتاريخ :

15/03/2012 13:30:23

التعليق :

من يهمه المجتمع ويعتقد ان رايه في المصلحه العامه فليكتب اسمه ويطرح رايه وام ذوقان والاسماً المستعاره هدفها التخريب ليس الا 

  8.

المرسل :  

جولاني

بتاريخ :

15/03/2012 13:36:44

التعليق :

الى تعليق 1-2-3-5 انتم تعلمون جيدا انهم كثر وانتم خائفون

  9.

المرسل :  

بسام المجدل

بتاريخ :

15/03/2012 13:50:15

التعليق :

عفي ولا قصر شفي ؟ أخ عزالدين أنت يمكن أن تكون من الجولان لكن أنت لا تعرف كل الحيثيات لهؤلاء السكان وحسب ما قرأت لك من تعليقات بالماضي وما كتبته في الأسبوع الماضي رأيت أنك بدأت تتشجع وتنفس وتخرج كل ما لديك من *** ومآخذ على النظام لكن أقول لك وبكل صدق نحن كجولانيون نعرف بعضنا جيداٌ ونصتطيع التحليل بشكل يمكننا من القرار والتحليل لما يدور بالوطن والجولانُ؛ والأشخاص اللذين يدعون الحريه هم أكثر أشخاص إستفادوا من الوطن وهم للأسف المثقفون بالجولان وهم المستفيدين الأكثر لوجود الإحتلال وهم معارضين لكل أسباب الحياة بمجتمعنا وكل الأمور اللتي لا يكونوا هم مفكرينها وممنتجينها ومخرجينها وممثلينها ومصورينها ومسوقينها يكونوا نفس المعارضين لذا لا يجوز خلط ألأوراق وزجنا بكل هذه المهاتراة اللتي تحاك للوطن وهم أحد أسبابها ولكن أقول لك وبصدق نحن مع الشعب السوري وما يقره لذى المزاوده من جميع الأطراف ليست محبذه ونحن نقدر عاليا جميع المواقف اللتي تصب في مصلحة الوطن وليس العكس عاش الشعب السوري وعاش الجيش البطل اللذي أحبط المختطات وعاش سيادة الرئيس بشار الأسد اللذي إنتصر غصبن عن أنوف المعتدين

  10.

المرسل :  

جابر العجمي

بتاريخ :

15/03/2012 14:55:00

التعليق :

كل فعل يؤدي الى رد فعل والضغط يسبب الانفجار ان هذا التصريح للمغرر بهم في الجولان والذي لا يتجاوز عددهم العشرات هو قرار حكيم ربما هذا يعطيهم الفرصه بالعدول وفهم حقيقة ما يجري على ارض الواقع في سوريا والعوده الى العقل السليم والابتعاد عن ذاك الذي لا يهتم بإستقرار وأمن بلده ويدافع عنها ولا يستحق الوقوف على الارض التى رعته وعلمته وأسقته من خيرها وحفظته من كل مكروه وعندما شب عوده شب فيها نار الفتنه والارهاب هو ذاك الذي لا تثأر غيرته على دينه وعرضه المتحرر من العقلانيه يحسب بانه يرتقي بتطور فكره وفي الحقيقه وجهته في الحياة هي الحضيض ذاك الذي ليس له هدف سوى انجاح العمليه الخيانيه التي أمر الامريكان باقامتها وعنوانها(هبه) نهب من لا يملك لمن لا يستحق . يقولون لو خرجت العيبه من اهل العيب فهي ليس بعيب وفهمكم كفايه .

  11.

المرسل :  

مطلع

بتاريخ :

15/03/2012 15:16:15

التعليق :

ارى بان الجولانيين مصدقين كذب 40 عاما وكيف لا ويسمون الاعلام الحر فبركه انا شخصيا لا الومهم فنحن نمسك بالتفاحه الجربانه ونقول انها سليمه او شو بها؟ تكذبون العالم ومقتل اكثر من 10000 شهخيد وتصدقون تلفزيون الدنيا والفضائيه السوريه التي تمثل نظام القمع انتم عميان

  12.

المرسل :  

مجد

بتاريخ :

15/03/2012 15:17:44

التعليق :

اولا بمسي الكل وبدي قول للمعارضه يلي عنا لازمكن نظارات على شان نظركن قصير مش عبتقشعو لقدام طيب انتو مش عبتسدقو انو في عصابات مسلحه طيب طلعو على غليون واشكالو باعونا قبل ما يصير شي وكمان مفكرن الغرب عبيشد على شان الحريي لا لا لا هدفهن بس يعملو بسوريا متل ما عملو بليبيا وبمصريلا مع السلامي وشو عبيصير بسوريه متل واحد صارت معو مشكلي بيجي ابنو بيمحن فيه بيضربو كف مايتوب بيضربو بعد كف ما بيفهم بيضربو الثالث بيتأدب بس بعد الكف الثالث ما صرش

  13.

المرسل :  

العم سام

بتاريخ :

15/03/2012 15:25:37

التعليق :

هل هو تراجع تكتيكي؟ فجيش ثورتكم ملك التكتيك بالانسحابات والى الاخ بسام المجدل سلمت يداك فالسيد عزالدين يجيد النصائح

  14.

المرسل :  

وحدي

بتاريخ :

15/03/2012 15:36:54

التعليق :

بهمناش الامر يجتمعو اولا اهم شي عبيقبضو معش يزعجونا ويطالبو بلمسمينها حريي والاجمل عبيحكو عن لكرامي وين كرامتكون بس تقبضوو وبتمنى لنشر لانو ها رأيي

  15.

المرسل :  

مجد

بتاريخ :

15/03/2012 15:39:16

التعليق :

انت يا( مطلع) اي اني بدي سدق الدنيا والاخباريه السوريه وانت عبتسدق الجزيره والعربيه هوذي اللي وراهن اسرائيل وامريكا الخونه لك اسا قلي مفكر انو بدهن مصلحة الشعب السوري ههههههههههههه تركنا يا ليك بدي قلك روح لعند تبع النظارات على شان نظرك قصير مش عبتقشع لقدام ليومين

  16.

المرسل :  

ابن بقعاثا

بتاريخ :

15/03/2012 16:15:15

التعليق :

ان هذا المقال هو استفزازي لرجال الدين لانكم تقولون "اتفاق بينكم وبين رجال الدين" وكأن رجال الدين هم الذين وحدهم يدعمون النظام وجميع من هم خارج رجال الدين هم ضد النظام هذا نوع من الغطرسه والكذب وطمس للحقيقه . ان غالبية اهل الجولان هم ضد المؤامره التي تستهدف سوريا . لقد راينا كم عددكم لا يتجاوز ال 100 شخص

  17.

المرسل :  

جابر العجمي

بتاريخ :

15/03/2012 16:20:35

التعليق :

المعلق رقم 8 גولاني اهلا.... سعيد بتعليقك ونأسف على التاخير في الرد اننا نسمع كما تسمع ونرى كما ترى ونقرأ كما تقرأ ولكننا لا نحكم كما تحكم ان هذا قصر نضر منك وضعف في البصيره تعقيب مفاجئ قصير ولكنه...ربما يجب ... والاهتمام اكثر بألاستقرار والهدوء التام,

  18.

المرسل :  

noor

بتاريخ :

15/03/2012 16:25:03

التعليق :

الى تعليق رقم 1 صح معك انجك هن عشره وراح تبقى سوريا الاسد

  19.

المرسل :  

فراس

بتاريخ :

15/03/2012 16:58:44

التعليق :

ان كانوا عشرة اشخاص او اكثر فانهم لا يقدمون ولا يؤخرون بشئ

  20.

المرسل :  

سوري سوري

بتاريخ :

15/03/2012 17:10:33

التعليق :

قعود ببيتك انت ويا واستححو عدمكن بكفي مسخرا نكشفت لعبة الدولرات تبعكن

  21.

المرسل :  

امير

بتاريخ :

15/03/2012 17:25:54

التعليق :

اول شي بدي قول للمعارضه انو اغلبكن تعلمتو على حساب سوريا وبشار الاسد وبشار الذي سوقلكن تفاحكم فيي افهم ليش معارضينو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ارجو النشر وشكرا

  22.

المرسل :  

كلمة حق

بتاريخ :

15/03/2012 17:29:26

التعليق :

بجملة واحدة .. نظام دكتاتوري مجرم استبدادي سيسقط تحت اقدام الاحرار والابطال الشرفاء ثورة الشعب والكرامة

  23.

المرسل :  

جبل الشيخ

بتاريخ :

15/03/2012 17:32:38

التعليق :

اولا انتم لستم داعمين لثورة الحرية في الوطن سوريا وهذاا لنفاق بعينه بل انتم داعمين لمؤامرة الغدر والنيل من سوريا وعذرا من الهيئة الدينية التي نسقتم معهاللأن اصلا من نسقتم معهم هم كانو على هواك وانتم لستم اكثر من تجار مواقف ولم تعلنو موقفكم هذا الا بعد ان توقف خدام وحمد عن الدفع وان كنتم حريصين على الوطن اتحداكم ان تعلنوا استنكاركم للتدخل الأجنبي وللمجازر التي يرتكبها الارهابيون في حمص وادلب ودمشق بدل الخروج في مظاهرة هزيلةيوم التفجير الآثم في دمشق عاشت سوريا حرة ابية والخزي والعار للخونة والمتآمرين والرحمة لشهداء الوطن من المدنيين والعسكريين

  24.

المرسل :  

جابر العجمي

بتاريخ :

15/03/2012 18:18:18

التعليق :

المعلق رقم 22 كلمة الحق هي ان الخيانه ليس لها مبرر ابدا تبقى دوما بشعه الى حد غير معقول فمن امثلك يأتي الحذر .

  25.

المرسل :  

ام النجوم

بتاريخ :

15/03/2012 18:41:24

التعليق :

بردك يا جبل الشيخ مش هو البرد لا لا الله محيي بني معروف الله محيي الجيش الله محيي الجيش سوريا ستبقى صامده في وجه المؤامرات

  26.

المرسل :  

جولاني سوري

بتاريخ :

15/03/2012 18:59:50

التعليق :

اولا ايها المعرضه الماجوره ..لقد بينتم على حقيقتكم كم انتم قله قليله وكي تخرجوا بماء الوجه ولان لن تكونوا الا بعض الفراد والذين لا تمثلون الا انفسكم..خرجتو بهذا النص الذي يخفي فشلكم ...سوريا الاسد سبقى عصية عليكم وعلى اسيادكم الذين اشتروكم بحفنة من الدلارات فهنيئا لكم دولاراتكم وعرعوركم وغليونكم ...وهننيئا لنا سوريتنا واسدنا المنتصر ....!!!

  27.

المرسل :  

ابن الجولان

بتاريخ :

15/03/2012 19:14:19

التعليق :

اليوم وانا مسافر الي عملي استمعت الي برنامج صباحي في راديو الشمس كانت هنالك مقابله مع انسان يدعي انه معارظ سوري ولقد المني جدن حين قال ان شارون ارحم من السيد الرئيش بشار الاسد هئولاء هم المعارظه السوريه انهم شبيحا الدولرات

  28.

المرسل :  

سجن عذرا

بتاريخ :

15/03/2012 20:31:04

التعليق :

نشالله بينتصر النظام على الإرهابيين وبيحرر الجولان وبيسكرلكن حلوقكن وبيقلعلكن أضافركن ويعمل ويسوي فيكن , لأنوا هيك ناس بدها هيك نظام يدعسلها رقبتها عالطالع وعالنازل. العما شو هالبشر , لا حيا ولا فرامات مثل .....المسعوره

  29.

المرسل :  

جولانية حره

بتاريخ :

15/03/2012 20:57:45

التعليق :

اولا المعارضه في المجدل عددها يفوق عدد الموالين باضعاف ولقضية مش قضية كم لقضيه نوع علاقل ما بتلاقي الحشاش والعميل والمستفيد بصفوف المعارضه واسلوبكم التشبيحي بدل على فتنه وخراب بلبلد وهذا ما سعت لمعارضه لتجنبه الا ان الاوان ان تستفيقو من سباتكم

  30.

المرسل :  

جولانية حره مشمئزه

بتاريخ :

15/03/2012 21:16:00

التعليق :

كل شي حكتو بيبرر ولائكن وحبكن لنظام القمع والاجرام ... لا يوجد اختلاف هذا ما تعلمتموه من من تريدونهم اسبادكم منيح حافظين الدرس ..الحريه قادمة لشعبي وابناء وطني الابطال الذين وقفو بوجه الظلم والاستبداد.. وانتو خليكن حاملين صورتو وعتمارسو طقوس العبودية (حملان الصورا-النطنطه-الجعيرررر )عيشوا بهالنعمة لان الحريه قادمة يا جلويننن

  31.

المرسل :  

معارض !!!!

بتاريخ :

15/03/2012 23:46:36

التعليق :

بماانو كل المعلقين الكرام عالهالبيان هن من المؤيدين الي فهمانين كل شي كنو من مؤامره وقبضات ودولار وتخوين وهالسخافات حسب رأيي - بالاول بينعملهن دروس بالاملاء او استشارات طبيه لضبط النفس لانن كثير عبينفعلوا وهن عبيكتبوا التعاليق لنعزز القدره عفهم المقروء وثاني شي الي من طريقة كلامن التهجمي وقياسهن للامور هو بالكم والعدد بدي احكيهن بمبدأهن وبقلن اليوم بيشو (بشار الاسد) حبيبكن ومعبودكن هو دينو علوي (مجبور اشمل كل العلويه وهذا غلط بس ليناسب مفهومكن)والعلويه اليوم بعد كل الاجرام والقتل الي عبيعملوا يمكن يصيروا بعد شويت تزويد 10% من الشعب السوري فهن اقليه ومن هال 100% العلويه في 20% حاكمين كل هالبلد بشكل مطلق استبدادي والي بتطلع نسبتهن 2% من كل الشعب السوري ..... وضحت الفكره ولا لا ؟!؟ والي بدو يتسلح بردو انو في وزير سني او ظابط درزي او مسؤول مسيحي ومش عارف شو بقلو تنساش تعمل حساب نسب بسيط قبل مترد ..... ويلا الشعب بدو حريه وقربت نهاية الاثديه ..... وسلام للجميع

  32.

المرسل :  

جولانيه مش حره( نظيفه)

بتاريخ :

16/03/2012 00:07:52

التعليق :

طز بهالمعارضه هلي متخبين ورا نسوان تجاوب الزلم والله يا عمي الدنيا اخر زمن صدق الزلمي من موريتانياهلي حكا عن المعارضه بالجولان على اليوتيوب بعنوان فضائح المتطاولين على نظام سوريا تنسيقية الجرذان في الجولان .

  33.

المرسل :  

صديقة جولانيه مش حره (آدميه)

بتاريخ :

16/03/2012 00:28:28

التعليق :

شو المعلم المعارض والله بيفهم يحكى رقم 30 مين سائلك عنك او معبرك روح لاقي ناس انت وهلي قبلك رقم 29 تعيشو معها غيرنا او عيشو مع بعضكم لأنو طنجره ولاقت غطاها وخليكون بحالكون احلى ما تفقعو من الغيره

  34.

المرسل :  

فيقو يا بشر وحبو بعضكن

بتاريخ :

16/03/2012 00:48:36

التعليق :

يا جماعه , صلوا عالنبي وحبو بعضكن لأنو بالنهايي ما إلكن غير بعضكن , جعجعتكن لا راح تنفع النظام ولا راح تنفع المعارضة , ولكنها عم تخرب الجولان وتخلق عداوي بين الأهل والقرايب . سوريا المستقبل سوف لن تكون سوريا البارحة. لا يوجد نظام في دولة يستطيع أن يكبت شعب إلى الأبد , خاصة عندما تكون دول عظمى معنية بتطويعه أو إسقاطه . والنظام بسوريا جهز حالو للرحيل , نقلوا الذهب وخزينة الدوله إلى طرطوس , وراح يقيمو دولتهن ويتركوكن لاسرائيل . العثره مش عليكن , العثره على دروز سوريا يلي راح يتركوهن للأخوان الملمين يتمقطعو فيهن . أفهمو , ما في مخرج من الأحداث في سوريا إلا التقسيم , لأنو سوريا رايحه على حرب أهليه طاحنه مدعومه من قوى كبرى لتقسيمها وتقسيم لبنان , وبعد سوريا راح يجي دور ايران , فيقو يا جماعة وحبو بعضكن , لأنو قريباً راح تشوفو حالكن بلا نظام وبلا حريه وديموقراطيه, النظام سيرحل إلى طرطوس والأخوان المسلمين سيحكمون دمشق , وانتو راح تتدعوسو تحت الاجرين إذا ما وعيتو لحالكن قبل فوات الأوان.

  35.

المرسل :  

خريج جامعة دمشق

بتاريخ :

16/03/2012 01:39:06

التعليق :

ألى المواطنين العرب السوريين في جميع المحافضات السورية وفي أرض الجولان المحتل تحديدا, الداعمين والمؤيدين للنظام في دمشق وللأعلام الرسمي وشبة الرسمي في سوريا. سؤال يتبادر ألى ذهن أي أنسان عاقل تابع بصورة مقصودة أو بمحض الصدفة قنوات الأعلام السوري اليوم في الذكرى السنوية لأنطلاق الأحداث في سوريا, وهو : أذا كان النظام يعتبر أن المذابح والمجازر التي أرتكبت في الأيام الأخير في أدلب وحمص وغيرها من المدن وراح ضحيتها عدد لا يستهان به من المواطنين السوريين كانت قد أرتكبت على يد جماعات أرهابية مسلحة مندسة مدعومة من قوى خارجية تنوي الشر لسوريا ولشعبها ولنظامها, لما لم يكن هناك على الأقل يوم حداد وطني عام أحتراما لأرواح ودماء الشهداء من مواطنينا الأبرياء على أقل تقدير, بدلا من هذه المهرجانات والأغاني والأهازيج و"المسيرات المليونية" التي كانت تبث بثا حيا ومباشرا على جميع القنوات الرسمية وشبة الرسمية من أكثر من محافظة سورية!!!؟

  36.

المرسل :  

بسام المجدل

بتاريخ :

16/03/2012 11:47:35

التعليق :

إلى رقم 34 تبع فيقوا يا ناس أهم شي أنت فقت ومش راح تدعوس مشيك .منشان هيك حط عن بغلك إذا ما عندك شي بهالخصوص إلى رقم29 تبع الحريه منشان كون منصف معك أنتوا كثار والله بالمجدل بتطلعولكون شي 60 بيت بالمجدل لحالها وإذا بدك فيكي تعديهون بس من أصل 1500 بيت قلال مو وظربيهون ب 6أفرادبيطلعوا360فردوالله كثار مكنتش متوقع هيك .

  37.

المرسل :  

جابر العجمي

بتاريخ :

16/03/2012 16:45:08

التعليق :

الى المعلقين سجن عذرا وجولانيه حره وللمشمئزه وللمعارض والخريج اقول لكم لو ان عندكم القناعه بقضيتكم لكنتم قد تشدقتم باسمائكم الصريحه وهذا اكبر دليل على قلتكم وضعف موقفكم ونفسيتكم وليس من عادات النظام اهانة الشرفاء والاوفياء ودعس الرقاب الذي تهابونه هو فقط لاصحاب النفوس المريضه ورؤوس الفتنه وهذا الحلم التابع للعراعير بتقسيم سوريا والرحيل الى طرطوس قد تحول الى كابوس والاحتفالات المليونيه التي اقيمت في جميع المحافظات السوريه هي اكبر دليل على تحقيق النصر ضد العصابات الارهابيه ومن استشهد ليس الا ابناء الوطن المحتفل بالنصر لابنائه الشهداء تحيه لأسود سوريا البواسل الشجعان .

  أخبار في الجولان   الجولان في الأخبار   بأقلام جولانيه
  تقارير   مجتمع   مقـالات و آراء
  مقالات اعلانية   صحة وطب   اكتشافات وتكنولوجبا
  فن وادب   رأي دليلك   سياحة وسفر
  زهور واعدة   رياضة   دوري الجولان2010
  زاوية أم محمود   حكاية المثل الشعبي   ريبوتاج دليلك
  زاوية أحبائنا الصغار   من مساهمات الزوار   سياسة