مادة إعلانية

>> دليلك نيوز >> أخبار في الجولان

ضواحي مجدل شمس : حريق سيارة وبداخلها جثة - على ما يبدو

    10/09/2018بتاريخ :   المصدر:دليلك




تصوير دليلك

احترقت صباح اليوم في حرش عين القعقان بين كيبوتس نمرود ومجدل شمس سيارة جيب، وعند وصول قوات الشرطة الاسرائيلية افادت سلطة الاطفاء انها عثرت بداخل السيارة على ما يبدو أنها بقايا جثة.

وافاد الناطق بلسان سلطة الاطفاء والانقاذ كايد ظاهر " مجدل شمس: حريق شب في سيارة بالقرب من مفرق نفي اتيف. الحريق طال منطقة وعرية في المكان وطواقم اطفاء وانقاذ تعمل على اخماد الحريق..

وحسب شهود عيان تواجدوا في المكان وقت اطفاء السيارة من الحريق أن الحادث كان يبدو للوهلة الأولى كحادث غريب لأن السيارة تدهورت من الحرش باتجاه الطريق وعلقت في الأعلى بإحدى الأشجار، وأظهر الفحص الأولي الذي فحصه رجل الإطفاء في مقعد السائق والمسافر جانب السائق أن السيارة خالية من الأشخاص، ولكن عند قيام شرطي بالفحص قال أن هناك اشتباه بوجود شخص أو حيوان في المقعد الخلفي للسيارة على ما يبدو.

ووفقا للمعلومات الأولية فان طواقم الاطفاء والانقاذ لاحظت داخل السيارة عظام هيكل وعلى ما يبدو كان داخل السيارة شخص لدى اشتعالها


تصوير سلطة الاطفاء والانقاذ

السيارة التي احترقت بالكامل ولم يعرف مليكتها، بالرغم من أن هوية صاحب نمرة السيارة توحي بأن صاحبها من مجدل شمس، لكن يبقى تشابه العائلات مع ساكني قرى الجليل وارد. وهناك ترجيح بنسبة 99% بان بداخلها جثة ولكنها لا زالت مجهولة الهوية.

وافادت الناطقة بلسان شرطة لواء الشمال " قبل وقت قصير على طريق ترابية في المنطقة بين نفيه اطيب ومجدل شمس تم العثور على سيارة مقلوبة على جانبها وتحترق وبداخلها جثة انسان".


تصوير سلطة الاطفاء والانقاذ

وتضيف " ظروف الحادث غير واضحة ومن فحص اولي اتضح ان السيارة المحترقة تتبع على ما يبدو لاحد سكان مجدل شمس ، محققو الشرطة يجمعون من المكان عينات وقرائن وفحص اذا الحادث على خلفية جنائية ولم يعلم حتى الان اذا الجثة هي جثة رجل او امراة".


تصوير دليلك


تصوير دليلك


تصوير دليلك

                                                طباعة الصفحة
 
  أخبار في الجولان   الجولان في الأخبار   بأقلام جولانيه
  تقارير   مجتمع   مقـالات و آراء
  مقالات اعلانية   صحة وطب   اكتشافات وتكنولوجبا
  فن وادب   رأي دليلك   سياحة وسفر
  زهور واعدة   رياضة   دوري الجولان2010
  زاوية أم محمود   حكاية المثل الشعبي   ريبوتاج دليلك
  زاوية أحبائنا الصغار   من مساهمات الزوار   سياسة