>> دليلك نيوز >> مقالات اعلانية

الجولان: وصول الشحنة الأولى من حطب التدفئة الافريقي عالي الجودة

    27/08/2018بتاريخ :   المصدر:دليلك

استلمت اليوم شركة SA MA GOLAN LTD للاستيراد والتصدير ومقرها مجدل شمس الشحنة الأولى من حطب شجر Sicle Bush (Sekelbos ) الأفريقي للتدفئة والذي يتميّز بجودته الحرارية العالية وفترة احتراقه الطويلة بالإضافة الى رائحة الاحتراق العطرة وكمية رماد متبقية أقل من 1%.



حطب شجر Sekelbos مستورد من جنوب أفريقيا، وهو حطب طبيعي مُعقّم ومعلب بأكياس في كل كيس 12 كيلوغرام،
سهل التخزين ولا يخلف أوساخ عند نقله الى داخل البيت لوقده أو لتجميعه جانب الوجاق، كما يمكن تخزينه داخل البيت ولا يحتاج لمساحات واسعة للتخزين بخلاف تخزين الكميات الكبيرة من الحطب العادي.

تعتبر جودة حطب شجر Sekelbos أفضل بكثير من افضل أنواع الحطب المحلي نظراً لصلابة الحطب وكثافته ونسبة الرطوبة المنخفضة بفضل قلة الأمطار والمناخات الحارة في بلد المنشأ في أفريقيا، فالقيمة الحرارية المنبعثة من احتراق 1كغم تصل الى 19000 PTU، بينما القيمة الحرارية المنبعثة من ذات الكمية من أفضل أنواع الحطب المحلي فهي أقل من ذلك بإضعاف كثيرة.



* تستمر فترة احتراق حطب شجر Sekelbos طويلاً جداً، وتدوم فترة احتراق كل حطبة من 3 إلى 4 ساعات مع الحفاظ على درجة الحرارة العالية وتكوّن الجمر

* اقتصادي، فالشتوية على حطب شجر Sekelbos لن تتعدى نصف تكلفة التدفئة على أفضل أنواع الحطب المستخدم محليّاً، نظراً لفترة الاحتراق المستمرة التي يوفرها حطب شجر Sekelbos ودرجة الحرارة العالية والتي تدوم وتدوم.

* نسبة الرطوبة في حطب شجر Sekelbos منخفضة جداً (6%) الأمر الذي يعطي كفاءة عالية في الاحتراق وتنعدم بشكل كبير نسبة الشحبار الناتجة عن الاحتراق، فكمية الرماد المتبقية أقل من 1%.

* النيران المنبعثة نتيجة احتراق حطب شجر Sekelbos كبيرة وذات ألوان حمراء/ برتقالية دافئة خلاّبة نابضة بالحياة.

* رائحة احتراق حطب شجر Sekelbos مميزة للغاية وتنبعث منه زيوت عطرية طبيعية، سيحسدك عليها جيرانك الذين سيريدون الانضمام، مما يعزز الحياة الاجتماعية حول النار مع الأصدقاء والعائلة في أجواء الشتاء الباردة خارج البيت الدافئة جداً داخله، خاصةً عندما يبدأ الخشب المحترق في إنتاج الفحم الحار المثالي لشواء شرائح اللحم التي تتطلب الكثير من الحرارة.

للطلب والاستفسار: رفيق أيوب
0507535752
































                                                طباعة الصفحة
 
  أخبار في الجولان   الجولان في الأخبار   بأقلام جولانيه
  تقارير   مجتمع   مقـالات و آراء
  مقالات اعلانية   صحة وطب   اكتشافات وتكنولوجبا
  فن وادب   رأي دليلك   سياحة وسفر
  زهور واعدة   رياضة   دوري الجولان2010
  زاوية أم محمود   حكاية المثل الشعبي   ريبوتاج دليلك
  زاوية أحبائنا الصغار   من مساهمات الزوار   سياسة