مادة إعلانية

>> دليلك نيوز >> أخبار في الجولان

صور وفيديو من حفل تخريج السوادس في ابتدائية مجدل شمس الجديدة

    28/06/2018بتاريخ :   المصدر:دليلك

خرّجت المدرسة الابتدائية الجديدة، مساء أمس،فوجها الأول من صفوف السوادس، وذلك في قاعة المدرسة الثانوية في مجدل شمس، حيث قدّم الطلاب فقرات شيقة في التمثيل والرقص والغناء، والقى السيد جميل أبو صالح -مدير المدرسة- كلمة اختصر فيها الأسس والمبادىء التي انتهجتها الادارة والطاقم التدريسي لعبور السنة الأولى من عمر المدرسة بتفوق. كذلك ألقى السيد هاني ابو صالح - رئيس لجنة اولياء الامور المركزية في المدرسة- كلمة تحدث فيها عن روح التعاون والتحدي التي سادت للوصول الى نهاية العام الاول من عمر المدرسة بانجازات ليس فقط في الدراسة، وانما في النشاطات الترفيهية والتعليمية. ثم قدّم مربيّ الصفوف شهادات التخرج للطلاب المترفعين الى المرحلة الاعدادية.



















































































































































































































































كلمة مدير المدرسة السيد جميل ابو صالح:

أحبتي، طلاب المدرسة الابتدائية الجديدة
تغمُرُني السعادة لكوني مديرًا لهذا المكان، لا لشيءٍ سوى لأنكم أنتم فيه. وإني فخورٌ بمعرفتي بكلِّ واحدٍ منكم، فقد منحتني فرصةُ اللقاءِ بكم لحظاتِ تأملٍ لهذا الجيل الناشئِ من أبناء مجدل شمس لأتيقنَ أن بلدًا أنتم فيه لا يُخشى عليه.

دخلنا هذه المدرسة منذ بدايتها، فعملنا معًا لبعثِ الحياةِ فيها. فغرسنا الشجر كما غرسنا حبَّ العلمِ والتعلُّم. وزيّنا الجدرانَ كما زيّنا أيامَنا بالسلوكياتِ الحسنةِ والراقيةِ والإنسانية. ودَأَبْنا على تعزيزِ الوعيِ والإيمان بقيمِ العملِ والإنتاج، وأكّدنا على مبدأِ الحوارِ وروحِ التسامح. ولا ننسى أننا انتهجنا تعاملًا راقيا يسير كتفًا بكتف مع مواكبة روح العصر.

زملائي المعلمين والعاملين في المدرسة
منذ البدء اتخذنا على عاتِقنا أن نكونَ قدوةً صالحةً لطلابنا، وأنا اليوم أقولُ إِنكم كُنتم هذه القدوة الصالحة. وقد كان لي الشرفُ بمرافقتكم مسيرتِنا نحو هدفٍ واحدٍ مشترك، وهو دعمُ وتنشئةُ أبناءِ مجدل شمس.
فأشكرُكم جزيلَ الشكرِ على ما بذلتموهُ من جهودٍ جبارةٍ لتوفير ما احتاجَهُ طلابُنا.

الأهلُ الكرام،
أنتم شريكٌ مهمٌّ في العمليةِ التربوية. وقد تعاوَنَّا معكم ممثَّلين بلجنةِ أولياءِ الأمورِ المركزيةِ واللجانِ الصفيةِ في كلِّ ما يتطلبُ الشراكة، فكنتم لنا العونَ والسند. إنّ مشوارَ الألفِ ميل يبدأُ بخطوة، وأنا كمديرٍ حديثِ العهد أكدتُ على وجوبِ التعاونِ السليمِ بين المدرسةِ والأهلِ والمجلسِ المحلي. فالتناغمُ بينَ هذهِ الجهاتِ أساسٌ في بناءِ مؤسسةٍ تربويةٍ ناجحةٍ كهذه. وأنا أدعوكُم لمتابعةِ التعاونِ عن طريقِ التواصلِ المستمرِ مع المدرسة، والمتابعةِ المستمرةِ لأبنائِكم وتوجيهِهِم وتحفيزِهِم على الاجتهادِ والمثابرة.
فلكم مني كلُّ التقديرِ على تعاوُنِكُم ودَعْمِكُم، وإنّي على ثقةٍ باستمرار هذا التعاونِ لما فيه مصلحةُ أبناء قريتِنا الرائعةِ مجدل شمس.

وأعود إلى الطلاب الأعزاء لأقول:
أنتم أملُنا لمستقبلٍ أفضل. وأنتم في رأسِ أولوياتِنا. وما قدمناهُ لكم في هذهِ المدرسةِ هو واجبٌ علينا وحقٌّ لكم. ونحن – معلمي المدرسة الابتدائية الجديدة- حريصونَ على تقديمِ الأفضلِ لكم. لذا ندعوكُم أن تكونوا على قدرِ الأمل، وكونوا على يقينٍ أن دربَ العلمِ أفضلُ الدروبِ فاسلُكُوه. وافْخَرُوا بأنْفُسِكُم لأنكم فخرٌ لنا.
ولطلابِ السوادسِ أتمنى التوفيقَ والنجاحَ في مراحلِ التعليمِ القادمة. وعسى أن نراكُم في أفضلِ حالٍ وأسمى المراتب.

جميل أبو صالح
27/06/2018

                                                طباعة الصفحة
 
  أخبار في الجولان   الجولان في الأخبار   بأقلام جولانيه
  تقارير   مجتمع   مقـالات و آراء
  مقالات اعلانية   صحة وطب   اكتشافات وتكنولوجبا
  فن وادب   رأي دليلك   سياحة وسفر
  زهور واعدة   رياضة   دوري الجولان2010
  زاوية أم محمود   حكاية المثل الشعبي   ريبوتاج دليلك
  زاوية أحبائنا الصغار   من مساهمات الزوار   سياسة