مادة إعلانية

>> دليلك نيوز >> رياضة

فيديو كليب الأغنية الرسمية لكأس العالم 2018

    09/06/2018بتاريخ :   المصدر:دليلك

ستكون روسيا وجهة لعشاق الساحرة المستديرة بعد 6 أيام، باستضافتها بطولة كأس العالم لكرة القدم، لأول مرة في تاريخها، في الفترة الممتدة 14 حزيران و15 تموز القادم، وستقام مباريات البطولة على 12 ملعبا، في 11 مدينة، هي: موسكو، بطرسبورغ، كالينينغراد، فولغوغراد، قازان، سمارا، سارانسك، سوتشي، يكاترينبورغ، نيجني نوفغورود، إضافة لمدينة روستوف على نهر الدون.


أطلق الفنان الأمريكي نيكي جيم على صفحته الشخصية في "يوتيوب" فيديو كليب أغنية كأس العالم 2018 الرسمية، بمشاركة الممثل العالمي الشهير ويل سميث والفنانة الألبانية إيرا إستريفي.

وشارك في تصوير الفيديو أسطورة كرة القدم البرازيلية رونالدينو، وحظي الفيديو بمئات الآلاف من المشاهدات بعد ساعات قليلة على نشره.

مادة إعلانية


بطولة كأس العالم لكرة القدم: هي البطولة الأبرز في اللعبة الشعبية الأولى، ينتظرها مئات الملايين من عشاق اللعبة حول العالم مرة كل أربعة أعوام. ويعود تاريخ مباريات كرة القدم الى 30 تشرين الثاني 1872، أقيمت أول مباراة رسمية بين منتخبين، وجمعت إنكلترا ومضيفتها إسكتلندا، وانتهت بالتعادل السلبي.

تم تأسيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في العاصمة الفرنسية باريس، في 21 أيار 1904 بحضور ممثلين لفرنسا وبلجيكا والدنمارك وهولندا وإسبانيا والسويد وسويسرا، وعرفت اللعبة طريقها إلى الألعاب الأولمبية للمرة الأولى عام 1920 في مدينة أنتورب البلجيكية. وتم تنظيم أول بطولة عالمية في الأوروغواي عام 1930.


                                                طباعة الصفحة
 
  أخبار في الجولان   الجولان في الأخبار   بأقلام جولانيه
  تقارير   مجتمع   مقـالات و آراء
  مقالات اعلانية   صحة وطب   اكتشافات وتكنولوجبا
  فن وادب   رأي دليلك   سياحة وسفر
  زهور واعدة   رياضة   دوري الجولان2010
  زاوية أم محمود   حكاية المثل الشعبي   ريبوتاج دليلك
  زاوية أحبائنا الصغار   من مساهمات الزوار   سياسة