مادة إعلانية

>> دليلك نيوز >> مقالات اعلانية

دعوة لمؤتمر الاعمال المحلي مجدل شمس 09/04/2018

    29/03/2018بتاريخ :   المصدر:יעל תקשורות


فرع معوف ومركز المصالح الجديد في الجولان في مجدل شمس التابع لوكالة المصالح التجارية الصغيرة والمتوسطة في وزارة الاقتصاد والصناعة, يقيم للمرة الأولى مؤتمر معوف للمصالح لعرض خدمات معوف لأصحاب المصالح والمبادرين من مجدل شمس يوم الاثنين 09/04/2018
قريبا سيقام مؤتمرات إضافية في بقعاثا، مسعدة وعين قنيا

وزارة الاقتصاد والصناعة ووكالة المصالح التجارية الصغيرة والمتوسطة بواسطة المنفذ معوف فرع مجدل شمس ومركز الاعمال الجديد في الجولان، يدعوكم لمؤتمر الاعمال المحلي، الذي سيقام في مجدل شمس لأصحاب المصالح الصغيرة والمتوسطة والمبادرين، بمشاركة رئيس المجلس المحلي شاي فينر، يامن عزام مدير فرع معوف ومركز المصالح في مجدل شمس، مستشاري الاعمال واخرون.
كذلك سيقام قريبا مؤتمرات لعرض خدمات معو في بقعاثا، مسعدة وعين قنيا بمشاركة رؤساء المجالس المحلية بهدف دعم المبادرين وأصحاب المصالح.

يعرض المؤتمر الخدمات الممولة من قبل وزارة الاقتصاد من خلال معوف، لأصحاب المصالح الصغيرة والمتوسطة المعنيون بتطوير مصالحهم. كذلك للمبادرين المعنيون بإقامة مصلحة جديدة. وعرض الخطط الاقتصادية المستقبلية في المنطقة. بالإضافة الى ذلك يكتسبون المشاركين في المؤتمر على أدوات عملية لتطوير مصلحتهم من خلال المحاضرة الذي يلقيها المستشار موزي انديجر بعنوان التسويق الرقمي (ديجيتالي)، ومحاضرة بعنوان طرق التمويل تقدمها المستشارة ميرف انديجر. في المحاضرات تقدم طرق لتخطي الحواجز التي تواجهها المصالح الصغيرة في الضواحي، استغلال الأدوات الموجودة فب عالم الديجيتال لتطير المصلحة واستغلال الفرص الموجودة في سوق العمل والكثير من المساعدات.

رئيس المجلس المحلي المؤقت في مجدل شمس شاي فينر: " التنظيم والقانون التشريعي بمثابة رافعة للتنمية الاقتصادية. في السنوات الأخيرة ، شهدنا اتجاهاً جيداً للغاية لتطوير الأعمال في القرية ، ومع هذا فان محدودية قدرة الشركات على التقدم هو عدم الإلمام بالأدوات والقوانين المتواجدة .ويمكن معرفة هذه القضايا أن تمكن الشركات من التقدم والتطور ".
يامن عزام مدير فرع معوف ومركز الاعمال في مجدل شمس: " النشاط التجاري في مجدل شمس يتطور في السنوات الأخيرة ونحن سعيدين بمرافقة وتقديم الاستشارة للمبادرين الجدد ولأصحاب المصالح المعنيين بتوسيع نشاطهم واعمالهم. نتقدم بالشكر للمجلس المحلي مجدل شمس على التعاون المثمر لتطوير الاعمال والاقتصاد في المنطقة. عن طريقة معوف مجدل شمس نقيم خلال السنة لقاءات ومؤتمرات اضافية لأصحاب المصالح والمبادرين".

فرع معوف ومركز الاعمال جولان الجديد في مجدل شمس يقدم مساعدات لدعم المبادرين وأصحاب المصالح الصغيرة والمتوسطة في مجدل شمس، عين قنيا، مسعدة وبقعاثا بمساعدة مستشارين مهنيين لادراة الاعمال وإقامة المصالح. بالإضافة الى ذلك، مركز الاعمال المقام في معوف في مجدل شمس يقدم للمصالح الجديدة في السنة الأولى مكاتب بأسعار مغرية، التي توفر بيئة عمل رائعة وشروط كاملة للنجاح. المكاتب تؤجر دون التزام طويل المدى وتكلفة تشمل كل المصاريف الإضافية. البيئة التجارية منوعة اليوم يقيم في مركز الاعمال
1. مكتب هندسه معماريه " حاتم أبو جبل "
2. مكتب تصويرومنتاج "هشام سيد أحمد".
3. صالون منيكور وبديكور "ميساء أبو جبل "
4. مكتب سفريات "تغريد ابراهيم.
5. مكتب لبناء مواقع وتطبيقات ويشمل تسويق المصالح من خلال مواقع التواصل "واعد عزام"
6. مكتب استشاره وكاوتشين "فضل صبرا"

معوف، هو المنفذ لخدمات وكالة المصالح التجارية الصغيرة والمتوسطة بوزارة الاقتصاد والصناعة، الذي يهدف لتطوي المصالح والمبادرين في إسرائيل. خدمات معوف تمنح حسب حاجيات المصلحة وتطور المنطقة يشمل: تخطيط الاعمال، استشارة خاصة في مجالات إدارة الاعمال المختلفة، توجيهات ومؤتمرات مهنية, مرافقة للحصول على تمويل, مشاريع متميزة, منح وهبات وتديم معلومات عن الخدمات المتاحة بمراقبة وزارة الاقتصاد والصناعة.

المؤتمر يقام يوم الاثنين بتاريخ 09/04/2018 الساعة 17:30 في قاعة الثانوية مجدل شمس

المشاركة مجانية، للتسجيل معوف مجدل شمس 0723377766

                                                طباعة الصفحة
 
  أخبار في الجولان   الجولان في الأخبار   بأقلام جولانيه
  تقارير   مجتمع   مقـالات و آراء
  مقالات اعلانية   صحة وطب   اكتشافات وتكنولوجبا
  فن وادب   رأي دليلك   سياحة وسفر
  زهور واعدة   رياضة   دوري الجولان2010
  زاوية أم محمود   حكاية المثل الشعبي   ريبوتاج دليلك
  زاوية أحبائنا الصغار   من مساهمات الزوار   سياسة