مادة إعلانية

>> دليلك نيوز >> مجتمع

في طريق العودة: الطائرة تحطمت وقُتلت مع صديقاتها

    12/03/2018بتاريخ :   المصدر:دليلك

تحطمت طائرة خاصة تركية في جبال ايران وعلى متنها ابنة ثري تركي الشابة مينا باشران و7 من صديقاتها، ومضيفة الطائرة والقبطانة ومساعدتها، وكانت طائرة باشران وصديقاتها قادمة من دبي، حيث كانت ابنة رجل الاعمال الثري تحتفل بنهاية العزوبية مع صديقاتها قبل حفل زفافها.

مادة إعلانية


واعلنت السلطات المحلية الايرانية مقتل جميع ركاب الطائرة التركية الخاصة التي سقطت في مرتفعات جبلية جنوب غربي ايران في طريق عودتها الى تركيا وشبت فيها النيران فور سقوطها.



ونشرت الصحف التركية الصور الأخيرة لابنة الثري التركي وصديقاتها صور كانت الشابة مينا قد رفعتهم الى حسابها على الانستغرام وهن يحتفلن في دبي وداخل الطائرة الخاصة في طريق العودة الى تركيا.



وتظهر الصور مينا باشران و7 من صديقاتها وطاقم الطائرة، وهن يرفعن كؤوسهن والسعادة بادية على وجوههن، قبل الانطلاق في رحلة العودة إلى تركيا بعد احتفالها بتوديع العزوبية في دبي، بمناسبة قرب زواجها الشهر المقبل.

وفي حسابها على انستغرام، ظهرت مينا في آخر صورة لها وهي محاطة بصديقاتها. وعلقت على الصورة بأنه تم التقاطها في فندق "ون آند أونلي رويال ميراج" الفاخر في دبي.



إلى ذلك، قال رئيس الهلال الأحمر التركي، كريم كينيك، على "تويتر"، نقلا عن الهلال الأحمر الإيراني: "تم العثور على حطام الطائرة والجثث. وسيتم نقلهم من الجبل عندما تشرق الشمس. أقدم التعازي لمن فقدوا أحباءهم".



يُذكر أن الطائرة المنكوبة تعود ملكيتها الى رجل الأعمال حسين باشران والد مينا الذي ينشط في العديد من الأعمال التجارية والعقارية ومنها أبراج سكنية في القسم الشرقي من اسطنبول تحت اسم أبراج مينا.

                                                طباعة الصفحة
 
  أخبار في الجولان   الجولان في الأخبار   بأقلام جولانيه
  تقارير   مجتمع   مقـالات و آراء
  مقالات اعلانية   صحة وطب   اكتشافات وتكنولوجبا
  فن وادب   رأي دليلك   سياحة وسفر
  زهور واعدة   رياضة   دوري الجولان2010
  زاوية أم محمود   حكاية المثل الشعبي   ريبوتاج دليلك
  زاوية أحبائنا الصغار   من مساهمات الزوار   سياسة