>> دليلك نيوز >> مقالات اعلانية

بشهادة موثقة: بظروف الجولان سخان الغاز من شركة ريناي الأوفر والأنجع

    17/02/2018بتاريخ :   المصدر:دليلك


شتاءالجولان مُكلف لسكانه، فبالاضافة الى مصروف التدفئة داخل البيوت فإن مصروف تسخين مياه الاستحمام والجلي ليست بسيطة. وعلى مر السنين تطورت الآليات والطرق المتبعة في تسخين المياه لهذه الأغراض في الجولان في فصل الشتاء تبعاً للتطور التكنولوجي والحالة المادية للسكان.

ولعلّ أنجع وأرخص طرق التسخين الحديثة المستخدمة في الجولان لتسخين مياه الاستحمام والجلي في فصل الشتاء هي أجهزة التسخين التي تعتمد على الغاز، وبالتحديد أجهزة شركة RINNAI (ريناي) اليابانية، وبشهادة عشرات من أصحاب البيوت الذين قاموا بتركيب هذا الجهاز في السنوات الثلاث منذ بدء عملنا كموزعين معتمدين لشركة بازغاز في قرى الجولان فإن نسبة التوفير في فاتورة الكهرباء هي نسبة كبيرة جداً، بينما تراوح مجمل المصروف السنوي بين قنينة واحدة او قنينتين من الغاز طيلة السنة وذلك حسب عدد أفراد العائلة ومصروفها للمياه الساخنة.



توفر أجهزة شركة RINNAI (ريناي) اليابانية المياه الساخنة في البيوت على مدار الساعة، ويمكن استخدام المياه في أكثر من حمّام واحد في ذات الوقت دون الشعور بتذبذب وصول المياه الساخنة، حيث أن المبدأ يقول: "استعملت - صرفت"، وتبدأ سخانات الجهاز بالعمل فور فتح المياه الساخنة، وبطبيعة الحال فإن الشخص يبدأ باستقبال المياه الساخنة بعد خروج المياه الباردة الموجودة في الخط بين السخان والحنفية او الدوش، ويبقى السخان يزود المياه الساخنة حسب درجة الحرارة المطلوبة (حتى 50 درجة مئوية) طالما بقيت المياه الساخنة مفتوحة، وينطفىء بشكل ذاتي عند تسكير المياه الساخنة او يخبو قليلاً فيما كان التحول الى مياه أقل حرارة.



تعمل السخانات الجديدة من أجهزة شركة RINNAI (ريناي) اليابانية بأربع رؤوس وتستطيع توفير 17 ليتر مياه ساخنة في الدقيقة، لذلك وحسب حرارة المياه المطلوبة فإن الجهاز يقوم بتشغيل الرؤوس على مبدأ ربع -نصف- ثلاث أرباع - كل الرؤوس، الأمر الذي يعطي المزيد من التوفير في استهلاك الغاز.



يتم تركيب السخان خارج البيت وبالقرب من السخان الشمسي، ويتم توصيل سخان الغاز مع السخان الشمسي حيث يعمل بتناغم وتلاؤم معه، فإذا كانت درجة حرارة السخان الشمسي ملائمة لدرجة الحرارة المرجوة والتي طلبها أحد أفراد العائلة، فإن السخان يمرر المياه من خلاله دون أن يشتغل ويبدأ بالعمل الآلي فقط عندما تهبط درجة حرارة المياه القادمة من السخان الشمسي أو عندما تنفذ المياه الساخنة منه.



سخانات الغاز من أجهزة شركة RINNAI (ريناي) اليابانية :
- تسخين المياه المطلوبة فقط، وعلى عكس تسخين المياه بواسطة الكهرباء في الحمامات الشمسية... فكم مرة تم تسخين المياه لعدة ساعات ولم يتم استخدام المياه الساخنة لسبب أو لآخر ومن ثم بردت المياه. وبالتالي تم هدر الكهرباء ودفع قيمة الكهرباء.!!

- راحة مطلقة.. لا حاجة للانتظار ريثما تسخن المياه... مياه ساخنة في أي وقت تريد وعلى مدار الساعة.

- توفير مبالغ كبيرة في فاتورة الكهرباء

- شاشة الكترونية لتحديد درجة سخونة المياه

- صديق للبيئة

للحجز والاستفسار:

0527342233




                                                طباعة الصفحة
 
  أخبار في الجولان   الجولان في الأخبار   بأقلام جولانيه
  تقارير   مجتمع   مقـالات و آراء
  مقالات اعلانية   صحة وطب   اكتشافات وتكنولوجبا
  فن وادب   رأي دليلك   سياحة وسفر
  زهور واعدة   رياضة   دوري الجولان2010
  زاوية أم محمود   حكاية المثل الشعبي   ريبوتاج دليلك
  زاوية أحبائنا الصغار   من مساهمات الزوار   سياسة