مادة إعلانية

>> دليلك نيوز >> مقالات اعلانية

جديد في الجولان: مركز تنظيف القولون

    13/12/2017بتاريخ :   المصدر:دليلك


أفتتح في مجدل شمس AWM Detoxing Center وهو مركز مؤهل لتنظيف الجسم: من خلال تنظيف القولون بالماء، والعلاج بالطاقة (تنظيف الطاقات السلبية)، وهو المركز الوحيد في المنطقة، حيث أقرب مركز مماثل موجود في منطقة حيفا.

يتم تنظيف القولون بالماء من خلال جهاز HC1 المتطور، ويعمل في المركز المختص هيثم البطحيش و جينا البطحيش، وهما حاملين لشهادات من Dotolo Institute وشهادات من קולון מדיק ישראל ومؤهلين للعمل في هذا المجال من منظمة I-ACT.

جهاز HC1 مصادق عليه من منظمة الـ FDA الامريكية ومن وزارة الصحة الاسرائيلية، والتنظيف المائي للقولون هو إجراء صحي وله الكثير من الفوائد.



يقول السيد هيثم البطحيش أن الجهاز الموجود في مركزنا يوفر تقنية صحية ووقائية من الأمراض. وترى الأبحاث العلمية أنها ضرورية للجميع لأنها تحافظ على جوانب المعي الغليظ وتخلصه من التراكمات والطفيليات والديدان الضارة، ولا شك في أن هذا يساعد في الوقاية من بعض الأمراض والمساعدة بالشفاء من البعض منها.

تتراكم الفضلات على مر السنين في جوانب المعي الغليظ التي لا يستطيع الجسم التخلص منها بالشكل الطبيعي اليومي، فيعيد الجسم امتصاص هذه السموم من خلال الدم، الأمر الذي يتسبب بما يُسمى علمياً بالتسمم الذاتي، وتُعد هذه العملية (التسمم الذاتي) في الجسم أحد أسباب الصداع، التعب، الكآبة، آلام المفاصل، الحساسيات، والكثير من الأوجاع والأمراض الأخرى.



تتيح عملية غسل القولون التخلص من الأوساخ، البراز العالق، الفضلات المزعجة، الطفيليات، والسموم، حيث تساهم عملية التنظيف من استعادة المعي لوظائفه الطبيعية وسلامة عضلاته، وتعمل على تعزيز الطاقة المناعية وطاقة الشفاء الذاتية في الجسم، كذلك تعزز النشاط والحيوية، هذه العملية تساهم بخسارة الوزن الزائد من الأوساخ والتراكمات. هكذا يعود الجسم إلى عملية هضم وإفراغ طبيعية ومتوازنة، فتتحسن صحته عموماً، الأمر الذي يساعد الجسم على العودة الى الوزن المثالي نتيجة لعلاج أحد أسباب السمنة.

ويضيف الأخصائي هيثم البطحيش أنه بالرغم من الفترة الزمنية التي لا تزال قصيرة منذ أن بدأ المركز بمزاولة عمله في الجولان، إلا أن التأثيرات الإيجابية المباشرة وغير المباشرة لتنظيف القولون المائي بانت بشكل دامغ على الأشخاص الذين اتبعوا جلسة واحدة على الأقل وتمثلت بـ:
• تحسين الصحة عموماً.
• شعور مميز بالراحة والخفة.
• زيادة الرشاقة وخسارة الوزن.
• شد عضلات البطن وتحسين الحركة الدودية في الجهاز الهضمي.
• التخلص من الالتهابات الموضعية.
• التخلص من الطفيليات.
• تحسن حالة البشرة، الدورة الدموية في الطرفين السفليين، وتحسن ظائف الكليتين...
• عملية هضم أفضل للأطعمة.
• تحفيز المناعة الطبيعية.
• ضبط حركة الأمعاء وجعلها منتظمة
• غذاء صحي، نشاط جسدي، وتناعم على الصعيد النفسي والعاطفي

تتم عملية تنظيف القولون بخصوصية وسرية تامة.
طريقة العلاج: يتم من خلال الجهاز ادخال مياه نقية ومفلترة بواسطة أنابيب معقمة تكون مغلّفة تُفتح أمام الشخص المُعالَج، تصل المياه بدرجة حرارة وضغط مراقبين الى المعي الغليظ، نتيجة عملية التنظيف تتفكك الفضلات الملتصقة بجدار الأمعاء، يقوم المُعالِج / المُعالِجة بتدليك منطقة البطن بشكل لطيف، في الوقت الذي يقوم الجهاز بإخراج الفضلات الناتجة عن عملية التنظيف من خلاله الى الصرف الصحي.
تستمر عملية التنظيف 45 دقيقة.

للاستفسار والمزيد من المعلومات:
هيثم: 0508448628
جينا (نساء): 0503531052

رابط لصفحة الفيسبوك








                                                طباعة الصفحة
 
  أخبار في الجولان   الجولان في الأخبار   بأقلام جولانيه
  تقارير   مجتمع   مقـالات و آراء
  مقالات اعلانية   صحة وطب   اكتشافات وتكنولوجبا
  فن وادب   رأي دليلك   سياحة وسفر
  زهور واعدة   رياضة   دوري الجولان2010
  زاوية أم محمود   حكاية المثل الشعبي   ريبوتاج دليلك
  زاوية أحبائنا الصغار   من مساهمات الزوار   سياسة