20/11/2017
مادة إعلانية

الصفحة الرئيسية >> دليلك نيوز >> أخبار في الجولان

بدء العمل بالتوقيت الشتوي.. وتوقعات بتساقط الأمطار خلال إسبوع كامل

    28/10/2017بتاريخ :   المصدر:دليلك

يبدأ العمل بالتوقيت الشتوي ابتداءً من هذه فجر الغد الاحد 29/10/2017، حيث تُعاد عقارب الساعة ساعة واحدة الى الوراء عند الساعة الثانية بعد منتصف الليل لتصبح الساعة الواحدة، ويستمر العمل بالتوقيت الشتوي حتى الساعة الثانية من فجر يوم الأحد 25 آذار 2018.

مادة إعلانية


وابتداءً من اليوم وخلال الاسبوع القادم، تتوقع الارصاد الجوية ان تتأثر المنطقة بشكل عام بحالة من عدم الاستقرار الجوي، بحيث تنخفض درجات الحرارة، وتغطي السماء كميات من السحب المختلفة الارتفاعات.

تتوقع دائرة الأرصاد الجولة أن يطرأ، اليوم السبت، انخفاض على درجات الحرارة، حيث تصبح دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئويتة، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم، وخريفيا لطيفا نهارا، وباردا نسبيا ليلا، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات محلية من الأمطار فوق الجولان، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

الأحد: يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، مع بقائها أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى صافٍ، وخريفيا لطيفا نهارا، وباردا نسبيا ليلا، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

                                                طباعة الصفحة
 
  أخبار في الجولان   الجولان في الأخبار   بأقلام جولانيه
  تقارير   مجتمع   مقـالات و آراء
  مقالات اعلانية   صحة وطب   اكتشافات وتكنولوجبا
  فن وادب   رأي دليلك   سياحة وسفر
  زهور واعدة   رياضة   دوري الجولان2010
  زاوية أم محمود   حكاية المثل الشعبي   ريبوتاج دليلك
  زاوية أحبائنا الصغار   من مساهمات الزوار   سياسة