26/09/2017

الصفحة الرئيسية >> دليلك نيوز >> مقالات اعلانية

إعلان للمزارعين من براد الشرق

    23/08/2017بتاريخ :   المصدر:دليلك


الى المزارعين الكرام:
انطلاقا من حرصه على تخفيف العبء عن المزارعين بعملية نقل التفاح من المناطق البعيدة الى البراد، وحفاظا على جودة الثمار وتقليل الضرر الناجم عن ذلك بسبب النقل لمسافات بعيدة، اشترى براد الشرق قطعة ارض في منطقة قريبة من حمى المشيرفة / الحفاير/الحواكير/المنفوخة وقام بتجهيزها لتصبح مركزا لتجميع الميخاليم ونقلها الى براد الشرق بالشاحنات.

سيتم تجهيز هذا المركز بميخاليم فارغة وبرافعة وشاحنة وموظف للتسجيل وشوادر لتظليل الميخاليم المليئة قبل نقلها بالشاحنة. كما وستعمل شاحنة بنقل الميخاليم المليئة الى البراد بدون توقف لتلافي انتظارها في المركز ونقلها بأسرع ما يمكن الى براد الشرق.

هذه الخطوة تهدف الى خدمة مزارعي براد الشرق وكل من يرغب من المزارعين عامة بتخزين تفاحه في براد الشرق حصرا.



في المرحلة الاولى سيتم نقل الميخاليم الفارغة والمليئة من والى براد الشرق وعلى حساب البراد. أي ان تكاليف النقل ستكون على حساب براد الشرق مقابل التخزين فيه.

ستستمر هذه العملية طالما توجد كمية ميخاليم كافية للقيام بذلك.

سيفحص البراد امكانية نقل ميخاليم من مناطق بعيدة أخرى اذا كانت كمية الميخاليم كافية ولدى المزارعين المعنيين بذلك الامكانية لتجميعها في مكان يمكن ان تصل اليه بسهولة شاحنة مع رافعة لتنقلها الى براد الشرق وعلى حساب البراد.

بعد ان ينتهي جميع المزارعين الذين يرغبون بالتخزين في براد الشرق، سيفحص البراد امكانية تقديم هذه الخدمة للمزارعين الذين يرغبون بالنقل الى برادات اخرى، وذلك على حساب المزارع نفسه وبتكلفة قيمتها 30-40 شيكل للميخال، وذلك حسب الكمية.

ان لجنة براد الشرق تنظر بأهمية بالغة الى خطوات كهذه لتخفيف العبء المادي والجسدي والزمني عن المزارعين وللتخفيف من الضرر الناجم عن نقل التفاح، وتدعو جميع البرادات الى تجهيز مراكز ثابتة مماثلة في مناطق بعيدة اخرى لتتمكن من تغطية جميع هذه المناطق والتعاون فيما بينها للتخفيف عن جميع المزارعين في كل البرادات.

كل من يرغب من المزارعين عامة بالتخزين في براد الشرق، يمكنه الاتصال على الرقم: 7572078-050


                                                طباعة الصفحة
 
  أخبار في الجولان   الجولان في الأخبار   بأقلام جولانيه
  تقارير   مجتمع   مقـالات و آراء
  مقالات اعلانية   صحة وطب   اكتشافات وتكنولوجبا
  فن وادب   رأي دليلك   سياحة وسفر
  زهور واعدة   رياضة   دوري الجولان2010
  زاوية أم محمود   حكاية المثل الشعبي   ريبوتاج دليلك
  زاوية أحبائنا الصغار   من مساهمات الزوار   سياسة