23/07/2017
مادة إعلانية

الصفحة الرئيسية >> دليلك نيوز >> مقالات اعلانية

الأخصائية جيني: نتائج نجاح عالية لمشاكل الخصوبة لدى الرجال

    01/07/2017بتاريخ :   المصدر:دليلك

"جيني عنابي" أخصائية في مجال الوعي للخصوبة (ג'ני ענבי - מושב שעל, רמת הגולן ) ساعدت الكثيرين من الأزواج – ومنهم أزواج في قرى الجولان - بأن يتخطوا مشكلة تأخر الإنجاب، ويمكنها أن تحصي حالات كثيرة لأزواج كان لدى أحد الزوجين مشكلة او أكثر من مشاكل الخصوبة تكللت بعد العلاج بالنجاح، وجاءت النتيجة مفرحة وحمل طالما انتظروه، وذلك بعد أن إتبع أحد الزوجين الخطوات العلاجية حسب طرق علاج بالطب الصيني...

تقول الأخصائية "جيني" أن مشكلة الخصوبة ليست مرضاً، وانما وصف حالة يمكن من خلالها اتخاذ قرار لتدخل طبي لمساعدة الزوجة دخول مرحلة الحمل، فالاعتقاد بأن مشكلة الخصوبة هي مشكلة الزوجة فقط هو كلام غير سليم، والحقيقة أن مشاكل الخصوبة تتوزّع مناصفةً بين الرجال والنساء. وحسب الطب التقليدي فإن ثُلث الحالات سببها المرأة، وثلث الحالات سببها الرجل، وثلث الحالات أسبابها غير معروفة.


هاتف: 0528322928

تستغرق مدة معالجة مشاكل الخصوبة لدى الرجال لدى الأخصائية "جيني" فترة تتراوح بين 3 و 6 أشهر، وذلك باستعمال طرق في الطب الصيني الذي أظهر نجاعة عالية وسجّل - خلافاً للطب التقليدي- أرقاماً ممتازة في حل المشكلة بشكل كامل.. ويتنوع العلاج بالطب الصيني إما بالتداوي بالأعشاب الطبية أو الوخز بالإبر، أو التوصيات الغذائية الملائمة. ويمكن للعلاج أن يستند للطب الحديث من خلال اجراء بعض الفحوصات الطبية اذا لزم الأمر.

وطريقة العلاج لدى "جيني" سهلة ومريحة، حيث يستطيع الشخص المُعَالَج أن يُجيب على الفحص الاستشاري بتعبئة نموذج من الأسئلة שאלון وهو جالس في بيته من خلال موقع الانترنت الخاص بالأخصائية "جيني" موقع الانترنت: http://www.briyah.co.il، أو من خلال جلسة علاجية في العيادة يجيب فيها على هذه الأسئلة.. وحسب الإجابات تستطيع الأخصائية "جيني" أن تبني خطة علاجية بالاعتماد على واحدة او مجموعة من الطرق العلاجية المستخدمة في الطب الصيني.

وتضيف "جيني" أن مقولة (أبو الطب) هيبوقراط- " إجعل طعامك دواءك وإجعل دواءك طعامك هي صحيحة أيضاً في علاج مشاكل الخصوبة لدى الرجال، حيث أن العلاقة بين التغذية السليمة والصحة أمراً معروفاً. ويتطرق الطب الصيني إلى المركبات الغذائية وفقاً لخصائصها ومن خلال ملاءمة أنواع مختلفة من الطعام لكل حالة، بحيث تصبح التغذية داعماً أساسياً في العلاج. ويتم من خلال الفحص الاستشاري معرفة الأسباب التي تمنع الجسم من الخصوبة وبالتالي توجيه الجسم من خلال الطرق المتداولة للعمل الصحيح وبالتالي علاج المشكلة.

وأخيراً- تنصح الخبيرة "جيني" الأزواج ممن لديهم مشكلة في الخصوبة بالأمل الدائم، فهنالك حالات تعرفها استطاعت بفضل العلاج بالطب الصيني أن تنجب أولاداً بعد سنوات طويلة من الحرمان، وتقول أنها على استعداد للإجابة على كل الأسئلة والعمل على المساعدة للحصول على النتيجة المفرحة.

للاستفسار والمزيد من المعلومات - هاتف: 0528322928




موقع الانترنت: http://www.briyah.co.il




                                                طباعة الصفحة
 
التعليقات المرسلة

لا يوجد تعليقات

  أخبار في الجولان   الجولان في الأخبار   بأقلام جولانيه
  تقارير   مجتمع   مقـالات و آراء
  مقالات اعلانية   صحة وطب   اكتشافات وتكنولوجبا
  فن وادب   رأي دليلك   سياحة وسفر
  زهور واعدة   رياضة   دوري الجولان2010
  زاوية أم محمود   حكاية المثل الشعبي   ريبوتاج دليلك
  زاوية أحبائنا الصغار   من مساهمات الزوار   سياسة