25/06/2017
مادة إعلانية

الصفحة الرئيسية >> دليلك نيوز >> أخبار في الجولان

الجولان: صور من احياء عيد الجلاء في مسعدة

    17/04/2017بتاريخ :   المصدر:دليلك


احتفل الجولان اليوم بالذكرى السنوية بعيد جلاء المستعمر الفرنسي عن ارض سورية واعلان استقلال الجمهوريه العربيه السورية، حيث شاركت وفود من قرى الجولان المحتل ووفود من عرب48 في الاحنفال السنوي الذي أقيم في قرية مسعدة، رافعين الاعلام السورية والعلم الدرزي وصور الرئيس بشار الاسد مرددين "الله يحمي سوريا" و"يسقط الاحتلال".

والقيت في الاحتفال كلمة الجولان وقصائد تحيي المناسبة وتؤكد ثبات التمسك بالهوية السورية ورفض محاولات أسرلة الأرض والانسان، كما ألقى الضيوف من الجليل وعرب الداخل واللجنة الشعبية للتضامن مع الشعب السوري كلمات أشادت بصمود الدولة السورية في وجه التآمر الدولي، كما القيت برقيات من مشيخات العقل في السويداء وبرقية من احدى قرى جبل الشيخ.

الصور نقلاً عن جولان تايمز- تصوير خالد ناصر
















































                                                طباعة الصفحة
 
التعليقات المرسلة
  1.

المرسل :  

واقعي

بتاريخ :

18/04/2017 09:06:46

التعليق :

تحيه طيبه الى سيادة الرئيس بشار الأسد... ولكن... نحتفل في هذا اليوم بمناسبة جلاء اخر جندي فرنسي عن وطننا الحبيب عام 1946 اي قبل ولادة سيادة الرئيس بشار الأسد فلماذا حضرت صور الرئيس في هذه المناسبه ولَم يكن له يد في جلاء الانتداب الفرنسي عن سوريا. لنحترم ابطال الثورة وقادتها الذين حاربوا الانتداب وقدموا ارواحهم فداء للوطن ولنرفع صورهم ونحييهم في هذا اليوم الذي صنعوه ببندقياتهم ودماء شهدائنا الذي روت تراب سوريا ولنرفع صور الرئيس في يوم اخر.

  أخبار في الجولان   الجولان في الأخبار   بأقلام جولانيه
  تقارير   مجتمع   مقـالات و آراء
  مقالات اعلانية   صحة وطب   اكتشافات وتكنولوجبا
  فن وادب   رأي دليلك   سياحة وسفر
  زهور واعدة   رياضة   دوري الجولان2010
  زاوية أم محمود   حكاية المثل الشعبي   ريبوتاج دليلك
  زاوية أحبائنا الصغار   من مساهمات الزوار   سياسة