>> دليلك نيوز >> أخبار في الجولان

مدرسة مجدل شمس الثّانويّة تحتفل بعيد الأمّ

    20/03/2015بتاريخ :   المصدر:ثانوية مجدل شمس

احتفلت مدرسة مجدل شمس الثّانويّة يومي الأربعاء والخميس الماضيين بعيد الأمّ. ففي يوم الأربعاء دُعيت أمّهات طلّاب الصّفوف الثّانية عشرة إلى المدرسة، لتخصَّص لهن أمسية مميّزة لكونها الاحتفاليّة الأخيرة مع أبنائهن وهم على مقاعد الدّراسة. تخلّل الحفل إلقاء كلمات من قِبل مدير المدرسة والمعلّمين ولجنة أولياء الأمور، تضمّنت التّقدير لعطاء الأمّهات وأهميّة دورهن في تنشئة الأجيال. ثمَّ عُرِضت مسرحيّة هادفة للممثلة سناء لهب بعنوان: المستورة، تناولت معاناة النّساء بشكل عامّ والأمّهات على وجه الخصوص والتّحديات المتنوّعة الّتي تخوضها لتعيش حياة كريمة لها ولأولادها. بعد ذلك توجهت الأمّهات إلى الصّفوف لاختتام الأمسية برفقة الأبناء/الطلاب في الصّفوف بحديث رقيق وعرفان بفضل الأمهات.

أمّا يوم الخميس فقد خُصِّصت الحصّة الأخيرة للصّفوف العاشرة والحادية عشرة لعرض فيلم عن الأمّ، ومحادثة جماعيّة عن دورها الفعّال وأهميّته في حياة الأبناء، ووُزِّعت الأزهار ليقدّمها كلّ طالب لأمّه.

أسرة مدرسة مجدل شمس الثّانويّة تتمنّى لجميع الأمّهات حياة سعيدة، وتختصّهن بالتّقدير على ما يضحّين به ويقدّمنه لأبناء مجتمعنا، مؤكّدة على متابعة هذا الدّور التّربويّ في المدرسة. وتتوجّه للمعلّمات والموظّفات في المدرسة بخالص الأمنيات بالصّحّة والعافية عرفانًا بما يقدّمنه.

باحترام التربية الاجتماعية
ثانوية مجدل شمس



                                                طباعة الصفحة
 
التعليقات المرسلة
  1.

المرسل :  

امال

بتاريخ :

21/03/2015 15:42:46

التعليق :

جميل جدا والى الامام

  أخبار في الجولان   الجولان في الأخبار   بأقلام جولانيه
  تقارير   مجتمع   مقـالات و آراء
  مقالات اعلانية   صحة وطب   اكتشافات وتكنولوجبا
  فن وادب   رأي دليلك   سياحة وسفر
  زهور واعدة   رياضة   دوري الجولان2010
  زاوية أم محمود   حكاية المثل الشعبي   ريبوتاج دليلك
  زاوية أحبائنا الصغار   من مساهمات الزوار   سياسة