12/12/2017

الصفحة الرئيسية >> دليلك نيوز >> أخبار في الجولان

حفل كونسيرت موسيقى للآلات النفخية في اعدادية مجدل شمس

    19/01/2014بتاريخ :   المصدر:دليلك

بحضور جمهور كبير من طلاب المدرسة وأهاليهم، استضافت لجنة أولياء الأمور ومجلس الطلبة في المدرسة الإعدادية في مجدل شمس طلاب مركز “كلور” للموسيقى والرقص من كفاربلوم، حيث أدوا عرضين موسيقيين على الآلات النفخية. وتأتي هذه الاستضافة في إطار مشروع لجنة أولياء الأمور لتطوير الثقافة الموسيقية وتعميق الضائقة الفنية لطلابنا عبر الاستفادة من خبرات المعاهد والجهات الاحترافية في مجال الموسيقى.



الفرقة الموسيقية التي يعزف فيها طلاب مدارس، أدت العرض الاول في الساعة الثالثة والنصف والعرض الثاني في الساعة الرابعة والنصف بعد الظهر في قاعة المدرسة الاعدادية في مجدل شمس.

والقى المنظمون عدة كلمات ترحيبية قبل بدء العرض الاول والعرض الثاني، ونوّه السيد أيمن الصفدي - مدير المدرسة المضيفة أن المدرسة تعمل بالاضافة الى تدريس المواد التعليمية على تعليم المسرح والفنون الى جانب الرياضة والشطرنج وألعاب القوى كي يشعر الطالب بأن البيئة الموجودة في مدرسته تلائم الحياة اليومية التي يعيشها الطالب خارج المدرسة، الأمر الذي يحفز الطالب على التقدم والتحصيل في دراسته. وشكر لجنة أولياء الأمور وخاصة السيد هايل الصباغ لاهتمامه بالمشاريع الموسيقية وتطويرها في المدرسة والسيد سمير خاطر واللجنة المركزية والصفية على ما يقدمونه من خدمات واهتمام في العديد من النواحي، وقد شدد على أن لجنة أولياء الأمور في المدرسة الاعدادية تعمل بجهد كبير واهتمام متواصل في أمور الطلاب والمدرسة.


وتضم فرقة كلور للموسيقى بين صفوفها الطالب أيهم هايل الصباغ أحد طلاب مدرسة اعدادية مجدل شمس حيث يتعلم في المركز منذ خمس سنوات ويعزف على آلتي الكلارينيت والبيانو.

مقتطفات موسيقية من العرض نوردها لاحقا.























































































                                                طباعة الصفحة
 
التعليقات المرسلة
  1.

المرسل :  

معجب

بتاريخ :

19/01/2014 22:05:45

التعليق :

الموسيقى ولا اجمل وكمان الموسيقى شي روعة وبتجنن....

  2.

المرسل :  

من المجدل

بتاريخ :

20/01/2014 11:29:38

التعليق :

حلو كثير شو شفنا وش وسمعنا يا ريت عنا بالجولان بنربي اطفالنا عالموسيقى والفنون بأنواعها هالأمور بتخلي الطلاب بعاد عن العنف وعن تهميش الوقت وطموحين. وعنا بالمدارس بكل الجولان يا ريت بتعطو هالمواضيع أهميتها واولادكن لازم يتعلمو فنون وموسيقى، والاساس هو اهم شي اكيد ، طالما المدارس فيها حصص خاصة للمواضيع الفنية ليش ما بيتوظف المعلم المناسب بالمكان المناسب إلو، وشوفوا ساعتها كيف رح ينبنى اساس صح مع الطلاب وحاجتنا نتحسر ونقول اليهود منظمين أكثر منا وأشطر منا والخ...ابحثوا عن الاساسات الصحيحة وجيبوها لأولادكن لأنه هذا الشي بيطلعلهن بس انتو مالكن مهتمين.

  أخبار في الجولان   الجولان في الأخبار   بأقلام جولانيه
  تقارير   مجتمع   مقـالات و آراء
  مقالات اعلانية   صحة وطب   اكتشافات وتكنولوجبا
  فن وادب   رأي دليلك   سياحة وسفر
  زهور واعدة   رياضة   دوري الجولان2010
  زاوية أم محمود   حكاية المثل الشعبي   ريبوتاج دليلك
  زاوية أحبائنا الصغار   من مساهمات الزوار   سياسة