مادة إعلانية

>> دليلك نيوز >> أخبار في الجولان

مجدل شمس: بداية موفقة لتنظيم السير أمام ابتدائية المناهل

    29/10/2013بتاريخ :   المصدر:دليلك

نفذت - صباح اليوم - لجنة اولياء الامور في مدرسة المناهل الابتدائية في مجدل شمس تنظيم السير لحركة السيارات أمام مدرسة المناهل الابتدائية والتي كانت تعاني طيلة السنوات الماضية من "عجقة سير" خطرة عند توصيل الاولاد الى المدرسة صباحاً وعند أخذهم منها بعد انتهاء الدوام.



ولم ترصد كاميرا دليلك الا بعض التجاوزات والمخالفات للاشارات الترشيدية التي قامت لجنة اولياء الامور بتثبيتها على الشارع مقابل المدرسة، حيث بموجبها تتحول حركة السير الى حركة باتجاه واحد في ساعات معينة من الصباح.

وقام عدد من اعضاء لجنة اولياء الامور بتوجيه السائقين/السائقات الذين قاموا بتوصيل اولادهم الطلاب صباح اليوم الى المدرسة بضرورة عدم الالتفاف والعودة، وانما الاستمرار والخروج بذات الاتجاه اما باتجاه دوار المدرسة "الابتدائية أ" أو باتجاه منطقة عين القصب.

حركة السير السلسلة التي رصدتها كاميرا دليلك صباح اليوم امام مدرسة المناهل حوّلت عجقة السير من امام مدرسة المناهل الى دوار مدرسة الابتدائية أ، حيث تضاعف عدد السيارات في تلك المنطقة والتي تعاني أصلاً من حركة سير بطيئة في ساعات الصباح.

ووجب الاشارة الى أن عجقة السير أمام المدارس تنحصر صباحاً في مدة لا تتجاوز الـ 15 دقيقة، وعادةً ما تكون بين الساعة 7:42 والساعة 7:58. لذلك يمكن لكل شخص أن يساهم في تخفيف عجقة السير الصباحية بالوصول الى المدرسة قبل الساعة 7:40... أو بعد الثامنة - لمحبي التأخير.


                                                طباعة الصفحة
 
التعليقات المرسلة
  1.

المرسل :  

سناء ابو جبل

بتاريخ :

29/10/2013 12:54:12

التعليق :

فكره منيحه بتنضم السير نوعا ما بس عبصير كثير زحمه سيارات من اول الطريق لمفرق دوار النافوره وكمان مشكله لان في محل مواد بناء عالطريق نفسه وسيارات شحن والشغل بنص الشارع عبتكون وبنفس وقت الزحمه هذه , فيا ريت بيتلاقى حل افضل واقتراحي يكون في باصات صغيري تنقل ولادنا وبمحطات بالحارات مش بس عالشارع الرئيسي " لان كمان عبصير زحمه سيارات حد الابتدائيه " أ " وحد الثانويه " ...

  2.

المرسل :  

ولية امر

بتاريخ :

29/10/2013 14:00:30

التعليق :

كتير حلو ايمتا بنا ننظم التعليم داخل الصفوف معقولي بهلجيل...

  أخبار في الجولان   الجولان في الأخبار   بأقلام جولانيه
  تقارير   مجتمع   مقـالات و آراء
  مقالات اعلانية   صحة وطب   اكتشافات وتكنولوجبا
  فن وادب   رأي دليلك   سياحة وسفر
  زهور واعدة   رياضة   دوري الجولان2010
  زاوية أم محمود   حكاية المثل الشعبي   ريبوتاج دليلك
  زاوية أحبائنا الصغار   من مساهمات الزوار   سياسة