الصفحة الرئيسية >> دليلك نيوز >> أخبار في الجولان

طلاب موهوبون من اعدادية مجدل شمس يحيون كونسيرت

    03/05/2013بتاريخ :   المصدر:دليلك

على الرغم أن لغة الموسيقى لا تعلم في مدارس الجولان كونها تخاطب المشاعر والأحاسيس، وحيث لا تمت بصلة من قريب ولا من بعيدالى باقي المواد التعليمية.. الا أن طلاباً موهوبين في الموسيقى أحيوا مساء امس كونسيرت موسيقي غنائي في قاعة المدرسة يوحي بمستقبل فني واعد. بعض هؤلاء الطلاب تعلموا الموسيقى خارج نطاق المدارس على أيدي معلمين متخصصين في الموسيقى رافقته المثابرة وصقلته التدريبات المستمرة ورعاية الاهل.



بالتدريب المستمر لانجاح مشروع "كونسيرت اعدادية مجدل شمس" باشراف عازف العود وعضو لجنة أولياء الأمور السيد هايل الصباغ، والذي أصر بدوره على انشاء فرقة موسيقية مكونة من الطلاب الموسيقيين الموهوبين في اعدادية مجدل شمس منذ بداية السنة الدراسية، وبمساعدة لجنة أولياء الأمور والتي ساهمت بدورها بشكل كبير وخلال اجتماعاتها على تشكيل فريق عامل من أولياء الأمور المهتمين كل في مجاله لتقديم الخدمات الأفضل لطلاب المدرسة.

حضر الحفل جمهور كبير من الاهالي والأصدقاء، وقد أضفى الفنان أيمن الحلبي جوا راقيا على الحفل بعد تنسيقه للمكان بالمواد المناسبة ليليق بإقامة الأمسية الفنية.

وقد تحدث مدير المدرسة الاستاذ أيمن الصفدي عن مشروع إعداد غرفة داخل المدرسة لاحتضان المواهب الموسيقية ودعمها، بعد أن قررت لجنة أولياء الأمور بتخصيص ريع الحفل الذي أقيم هذا المساء لشراء بيانو كأول خطوة في تأسيس فرقة موسيقية في المدرسة.

الطلاب المشاركون في الحفل هم:
نادر عواد- أيهم الصباغ- ياسمين ابراهيم-آدم الحلبي- بلودان نخله-ملك ابراهيم- مجيد أبو جبل- تمام الصباغ- بلودان العفلق- كاتيا فخرالدين- بيسان سراي الدين- حاتم رباح- سوار طريف- أدم أبو جبل.

                                                طباعة الصفحة
 
التعليقات المرسلة

لا يوجد تعليقات

  أخبار في الجولان   الجولان في الأخبار   بأقلام جولانيه
  تقارير   مجتمع   مقـالات و آراء
  مقالات اعلانية   صحة وطب   اكتشافات وتكنولوجبا
  فن وادب   رأي دليلك   سياحة وسفر
  زهور واعدة   رياضة   دوري الجولان2010
  زاوية أم محمود   حكاية المثل الشعبي   ريبوتاج دليلك
  زاوية أحبائنا الصغار   من مساهمات الزوار   سياسة